منتخب مصر

أخبار الدوري | وائل جمعة يفسر تصريحاته ضد موسيماني بعد مباراة الأهلي والرجاء: لسنا فريقًا صغيرًا

أخبار الدوري | وائل جمعة يفسر تصريحاته ضد موسيماني بعد مباراة الأهلي والرجاء: لسنا فريقًا صغيرًا

فسر وائل جمعة مدير منتخب مصر السابق التصريحات التي انتقد فيها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح فريق النادي الأهلي في التعادل مع الرجاء على مركب محمد الخامس بهدفٍ لمثله، ليتأهل الفريق المصري بعد تفوقه ذهابًا وإيابًا بنتيجة ٣-٢.

وقال وائل جمعة في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “النادي الأهلي يقدر يحقق أرقام أفضل من التي حققها موسيماني مع أي مدرب آخر لأنه لديه لاعبين على مستوى عال لكن ليس معنى ذلك إني أتمنى الأهلي يخسر لكي يرحل مدربه الذي لو فاز ببطولة إفريقيا للمرة الثالثة أتمنى أن يجدد طموحه مع فريق آخر”.

وأضاف: “وفاق سطيف أخرج عملاقًا إفريقيًا وهو الترجي، والأهلي يعرف كيف يحترم منافسيه بشكل جيد وأهم شيء أن يضبط موسيماني أموره مع الأهلي لأننا نستحق أداء أحسن من ذلك”.

وتابع: “الرجاء ليس النسخة الأفضل لكن موسيماني جعلنا نشعر أن الأهلي فريق صغير، فنحن لدينا لاعبين جيدين، منهم مهاجمين يجلسان على الدكة”.

وأردف: “إذا كان الأهلي لا يمتلك لاعبين جيدين كنت سأقول إني أريد نتيجة فقط، لكننا نمتلك لاعبين جيدين ويجب أن يكون الأداء أفضل من ذلك”.

واستأنف: “الأهلي ليس فريقًا ضعيفًا، والإدارة صامتة لأن موسيماني يفوز، لكن حسين الشحات كان أفضل لاعب وخرج وتغيير محمد المنعم أدى للارتباك”.

واختتم: “لم أر موسيماني طوّر من أداء فردي للاعب منذ بداية تعاقده مع الأهلي، أريد أن أرى الأهلي أفضل مما عليه أداء ونتيجة، ولا أريده أن يخسر لكي يرحل المدرب، لكن أتمنى أن يفوز بأداء أفضل مما عليه الآن”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى