منتخب مصر

أخبار الدوري | وائل جمعه: ننتظر كيروش لحسم موقف وديات المنتخب قبل أمم أفريقيا

كشف وائل جمعه مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أنه سيتم إنتظار وصول كارلوس كيروش مساء اليوم إلى القاهرة من أجل حسم موقف خوض الفريق لوديات من عدمه استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تقام في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين.

يصل كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر ، إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء ، عقب قضاء إجازة الكريسماس فى البرتغال ، حيث يقود كيروش استعدادات الفراعنة للمشاركة فى أمم افريقيا 2022 بالكاميرون.

واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر ، بقيادة كارلوس كيروش ، على ضم اللاعب عمرو السولية ، لاعب النادي الأهلي ، لقائمة المنتخب النهائية فى بطولة أمم أفريقيا 2022 التى تنطلق فى يناير القادم.

ولم يتحدد حتى الآن الموعد النهائى لعودة اللاعب عمرو السولية من إصابته بتمزق فى السمانة ، إلا أن كيروش يفضل اصطحابه إلى الكاميرون لمواصلة العلاج مع المنتخب بحيث يلحق بمباريات البطولة.

ويعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، الأسماء النهائية لقائمة اللاعبين المشاركين في بطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون اليوم الأربعاء.

كما تقرر أن تقام تدريبات الفريق يومي الخميس والجمعة 30 و31 ديسمبر من خلال معسكر مفتوح يحصل بعدها اللاعبون على راحة يوم 1 يناير القادم ، على أن يبدأ المعسكر المغلق للفريق يوم 2 يناير القادم حتى موعد السفر إلى مدينة جاروا الكاميرونية يوم 7 يناير استعدادا لمباراتي نيجيريا وغينيا بيساو يومي 11 و15 يناير ينتقل بعدها الفريق إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي لملاقاة المنتخب السوداني يوم 19 يناير، في ختام مرحلة المجموعات في البطولة.

و علي صعيد أخر

تسبب شكري نجيب ، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي ، في حالة من الارتباك داخل صفوف الفريق ، على خلفية الأحداث الأخيرة التي كان بطلها مهاجم الدراويش.

وكان يحيى الكومي ، رئيس النادي الإسماعيلي ، قد أعلن في تصريحات تليفزيونية ، عرض اللاعب للبيع في يناير القادم ، رافضًا استمراره بصفوف الفريق ، بسبب أزماته المتكررة إلى جانب رفض التجديد للفريق.

وبحسب مصدر داخل النادي ، فإن إدارة نادي الدراويش ، في ورطة كبيرة بسبب اللاعب الذي رفض التجديد للفريق ، وهو ما يعني رحيل اللاعب بالمجان دون تحقيق أي استفادة مادية من رحيله.

ويعتبر شكري نجيب ، أحد الأهداف المطلوبة لدى نادي بيراميدز ، الذي يضعه على قائمة اهتماماته في الميركاتو الشتوي ، لقناعة إيهاب جلال المدير الفني للفريق السماوي بقدرات مهاجم الدراويش.

وأضاف المصدر أن هناك اتجاه داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، لتوقيع عقوبات مغلظة على اللاعب ، لافتعاله الأزمات ، كان آخرها اشتباكه مع أحمد عيد زميله بالفريق خلال التدريبات وهو ما دفع المدير الفني لنادي الإسماعيلي ، خوان براون يتخذ قرار بطرد اللاعب من المران.

وأوضح المصدر ، أن هناك اتجاه داخل نادي الإسماعيلي ، لتغريم اللاعب مبلغ مالي ضخم يضاف إلى الغرامات المالية السابقة المتمثلة في خصم 250 ألف جنيه بعد أحداث مباراة نادي المقاولون العرب ، إلى جانب 20 ألف جنيه لتغيبه عن التدريبات لمدة يومين دون إذن ، مشيرًا إلى أن المجلس قرر أيضًا تجميد اللاعب لنهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى