أخبار عالمية

أخبار الدوري | ورشة عمل بين النادي الأهلي وفيفا للتنسيق بشأن مونديال الأندية

أخبار الدوري | ورشة عمل بين النادي الأهلي و فيفا للتنسيق بشأن مونديال الأندية

يشارك مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة القادمة في “ورشة عمل” يعقدها مسئولو الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبر تقنية “الفيديو كونفرانس” بشأن الترتيب لعدة أمور خاصة بمونديال الأندية.

ويلقي مسئولو الإتحاد الدولي لكرة القدم على نظراؤهم في النادي الأهلي خلال ورشة العمل بعض التعليمات واللوائح الخاصة بالبطولة ، ويستفسر النادي الأهلي خلال هذه الورشة عن عدة أمور خاصة بلوائح مونديال الأندية و المشاركة و الإقامة و قوائم الأندية و التغييرات و غيرها من الأمور المتعلقة بكأس العالم للأندية التى تقام في الإمارات خلال الفترة من ٣ حتي ١٢ فبراير القادم.

ويتدرب النادي الاهلي حالياً استعداداً لكأس الرابطة التى ستنطلق الأسبوع القادم و تقام بدون اللاعبين الدوليين في الأندية المختلفة لتواجدهم مع المنتخب الوطني الأول في أمم أفريقيا التى ستنطلق بدولة الكاميرون يوم الأحد القادم ، ويلعب النادي الأهلي كأس الرابطة ضمن المجموعة الثانية التى تضم معه ، كلاً من النادي الإسماعيلي ، نادي سموحة ، نادي المقاولون العرب ، نادي البنك الأهلي و نادي الجونة ويستهلها الأحمر بمواجهة الجونة عصر يوم ١٣ يناير الحالي.

و علي صعيد أخر

أشاد تشارلز أكونور لاعب ومدرب منتخب غانا السابق بمنتخب مصر واصفا إياه بالفريق الصعب وذلك قبل أيام من كأس أمم إفريقيا ٢٠٢١.

وتحدث تشارلز أكونور قائلا: “لدي العديد من الذكريات أمام مصر ، فهي تمتلك منتخب عملاق ، لا تستطيع أن تذكر كرة القدم في إفريقيا وتنسى مصر ، أيضًا محمد صلاح رفع من صورة الكرة المصرية في القارة السمراء”.

وواصل تشارلز أكونور : “مصر فريق قوي للغاية وبالطبع أحد المرشحين لتحقيق اللقب وهو منتخب صلب للغاية يتشارك معنا في ذلك”.

وأكمل تشارلز أكونور: “أتمنى أن تكون بطولة قوية بعد وجود صامويل إيتو كرئيس للاتحاد الكاميروني الذي أعطى دفعة وروح جديدة، أتمنى التوفيق لكل المنتخبات المشاركة في البطولة”.

وعن محاولات الأندية الأوروبية تأجيل البطولة قال: “إنه أمر حزين ما يفعله الأوروبيون، إنهم يريدون التحكم في عقولنا وإرادتنا، كما نحتاجهم كلاعبين هم يحتاجون إلينا، علينا أن نصنع القرارات الخاصة بنا”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : ليفربول يخوض ٦ مباريات بدون محمد صلاح حال تأهل مصر لنهائي أمم أفريقيا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | لاعب ومدرب غانا السابق : مصر منتخب قوي.. وقادرون على الوصول لأبعد مكان في أمم إفريقيا | أخبار الدوري - Dawry News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing