أخبار عالمية

أخبار الدوري | وزير الرياضة يلتقى “إنفانتينو” رئيس الفيفا على هامش قمة الحكومات بدبي

أخبار الدوري | وزير الرياضة يلتقى “إنفانتينو” رئيس الفيفا على هامش قمة الحكومات بدبي

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وسمو الشيخ راشد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم ورئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان, ونائب رئيس مركز الشباب العربي ، وذلك على هامش القمة العالمية للحكومات بدبي بالإمارات العربية المتحدة .

وتجول الدكتور أشرف  صبحي ،و جياني إنفانتينو بمصاحبة سمو الشيخ راشد النعيمي للاطلاع على مقر انعقاد القمة العالمية للحكومات ٢٠٢٢.

والتي تنطلق برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في أكبر تجمع حكومي من نوعه عالمياً، تستشرف مستقبل العالم بمشاركة قادة ورؤساء حكومات وكبار المسؤولين الدوليين والمفكرين والخبراء.

وتستعرض القمة من خلال أكثر من ١٠٠ جلسة رئيسية وتفاعلية وحوارية أبرز التحديات العالمية الحالية والمستقبلية، وسبل الارتقاء بالأداء الحكومي، وتعزيز قدرة الحكومات على استباق التغيرات المتسارعة والاستعداد لها وابتكار الحلول التي تضمن توظيفها في تحسين حياة المجتمعات.

كما تركز على آفاق التطورات المستقبلية في مختلف القطاعات العلمية والتكنولوجية والطبية والمجتمعية، وكيفية استثمارها وتوجيهها بما يصب في صالح المجتمعات، ويضمن بناء مستقبل مستدام للأجيال القادمة.

وتشهد القمة العالمية للحكومات ٢٠٢٢ مشاركة واسعة لأكثر من ٤٠٠٠ شخصية من ١٩٠ دولة، كما يشارك في جلساتها ومنتدياتها نخبة من المتحدثين تضم أبرز المسؤولين الحكوميين ورؤساء منظمات وهيئات دولية ورؤساء شركات عالمية ورواد أعمال بارزين من القطاع الخاص في العالم.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى