الدوري المصري

أخبار الدوري | وكيل طارق حامد يرفض تجديده للزمالك

وكيل طارق حامد يرفض تجديده للزمالك

طارق حامد

أثار أحمد يحيى وكيل اللاعب طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء، بعدما رفض مبدأ تجديد اللاعب عقده مع الفريق خلال الفترة الجارية.

وينتهي عقد اللاعب طارق حامد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي ، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي آخر يناير القادم ، والانتقال إليه عقب نهاية الموسم دون استفادة ناديه ماليا.

وكيل اللاعب طارق حامد يبحث عن الاحتراف

كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، عن رفض اللاعب أحمد يحيى تجديد لاعبه للفريق وفقا لرغبة الإدارة البيضاء خلال الفترة الحالية ، باحثا عن خوض تجربة الاحتراف الخارجي وتحديدا بالدوري السعودي.

وأشارت تقارير سعودية إلى تجدد رغبة اتحاد جدة السعودي في ضم اللاعب طارق حامد، بعدما فشلت المحاولات بين النادي ومسؤولي نادي الزمالك الصيف الماضي، بسبب تمسك الإدارة البيضاء بقائد خط وسط الفريق و المنتخب المصري.

وأشار المصدر إلى أن أحمد يحيى يرغب في خروج لاعبه للاحتراف باتحاد جدة السعودي، لاسيما وأنها الفرصة الأخيرة للاعب الذي أتم عامه الثالث والثلاثين، مما يعني أن تجديد عقده مع نادي الزمالك أو خوض تجربة الاحتراف ستكون هي خطوته الأخيرة.

ويسعى أحمد يحيى لإقناع اللاعب طارق حامد بالاستفادة من رحيله مجانا للحصول على عائد مالي كبير من صفوف الفريق السعودي، بعدما رفضت الإدارة البيضاء إتمام الصفقة في أكثر من مناسبة ماضية.

ومن جانبه، يرفض اللاعب طارق حامد اتخاذ قرار الرحيل قبل عقد جلسة مع مسئولي نادي الزمالك للتفاوض الرسمي والذي لم يتم حتى الآن، مؤكدا أن ختام حياته في القلعة البيضاء هدفه الأول.

طارق حامد في إحدى مباريات نادي الزمالك

نادي الزمالك يستعد لمواجهة نادي غزل المحلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نادي غزل المحلة في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام الثامنة مساء السبت باستاد القاهرة الدولي.

وكان نادي الزمالك حقق فوزا صعبا على حساب نادي المقاولون العرب بالجولة السابقة بهدفين مقابل هدف واحد، سجلهما اللاعب مصطفى فتحي و اللاعب محمد أوناجم ، قبل أن يتلقى الفريق هدفا عن طريق محمد سالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى