أخبار الزمالك

أخبار الدوري | وكيل لاعبين يكشف.. حقيقة توقيع رباعي بيراميدز لنادي الزمالك

أخبار الدوري | وكيل لاعبين يكشف.. حقيقة توقيع رباعي بيراميدز لنادي الزمالك

كشف ميدو حزين، وكيل اللاعبين حقيقة توقيع الثنائي نبيل عماد دونجا وأحمد أيمن منصور ثنائي لاعبا نادي بيراميدز، لنادي الزمالك، تمهيدا لانضمام للأبيض بنهاية الموسم الجاري، موضحا موقف هشام صلاح من الرحيل عن الاتحاد السكندري.

وقال ميدو حزين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: « نبيل عماد دونجا مستقر مع نادي بيراميدز ولا يوجد أي كلام عن انتقاله إلى نادي الزمالك، لكن تعاقد أحمد ايمن منصور سينتهي بنهاية الموسم، وأموره لم تحسم حتى الآن، ولم يتواصل معي أحد من نادي الزمالك بشأنه».

وشدد ميدو حزين: «أحمد أيمن كان يمتلك عرضًا من السعودية في يناير الماضي ولكن نادي بيراميدز تمسك به، تلك الإدارة تتعامل باحترافية، وننتظر الوقت المناسب للحديث عن العروض».

وحول تواصل نادي الزمالك معه من أجل التعاقد مع أحمد توفيق والمهدي سليمان، أجاب ميدو حزين: «أحمد توفيق أيضًا يركز مع نادي بيراميدز ونادي الزمالك لم يتواصل معي بشأنه، والمهدي سليمان بنسبة كبيرة سيستمر في نادي بيراميدز»

وواصل ميدو حزين: «محمد أشرف روقا لم يجدد عقده مع نادي الزمالك، واللاعب يسير بشكل جيد ولا يوجد حديث عن التجديد، وإذا أراد نادي الزمالك بقائه سيبقى وإذا لم يحتاجه اللاعب يمتلك عروضًا من أندية في مصر».

وعن أنباء رحيل هشام صلاح ظهير فريق الاتحاد السكندري، عن الفريق بنهاية الموسم، أجاب ميدو حزين: «اللاعب يمتلك عروضًا، من أكثر من ناد في مصر، ولكن محمد مصيلحي فضل أن يستمر لنهاية الموسم وبعدها نقرر».

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | تجديد عقد صلاح.. “الفرعون” يلين بشأن راتبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى