أخبار الزمالك

أخبار الدوري | يتقدمهم عمرو زكي .. ٤ لاعبين يحررون محضر إثبات حالة ضد مجدي عبد الغني

أخبار الدوري | يتقدمهم عمرو زكي .. ٤ لاعبين يحررون محضر إثبات حالة ضد مجدي عبد الغني

قال أحمد ناصر، لاعب الزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري السابق، إنه سيتقدم بشكوى ومحضر رسمي ضد مجدي عبد الغني، نجم الأحمر السابق، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، بسبب منعه من الترشح في انتخابات جمعية اللاعبين المحترفين.

وأكد أحمد ناصر في تصريحات خاصة، أنه ذهب رفقة محامي أحمد عبد القادر ميدو، لاعب الزمالك السابق، والمعتز بالله إينو، من أجل الترشح في انتخابات جمعية اللاعبين المحترفين، التي يترأسها مجدي عبدالغني.

وأضاف اللاعب السابق: «أنا عضو في الجمعية منذ سنوات، وألتزم تماما بدفع رسوم الاشتراك، لكن مجدي عبد الغني دائما يفوز بالتزكية».

أحمد ناصر: مجدي عبدالغني يتستر على موعد الانتخابات

وأوضح أحمد ناصر: «قررت أدخل الانتخابات، لكن تفاجأت إن الجمعية ترفض قبول ورق الترشح بداعي أنني لا أسدد رسوم الاشتراك في الجمعية».

وتابع: «قمت بتسجيل فيديو أنا وباقي اللاعبين، وذهبت إلى القسم من أجل التقدم بمحضر رسمي، كما سأتقدم بشكوى رسمية في وزارة التضامن لإثبات حالة برفض قبول أوراقنا، خاصة أن آخر يوم للتقديم غدا، والمحضر يتضمن كلا من أحمد عبد القادر ميدو وعمرو زكي ومعتز إينو».

وأشار اللاعب السابق، إلى أنه «منذ ٢٠٠٦ وجمعية اللاعبين المحترفين لا تساعد أي لاعب، لكن هدفنا الآن مساندة ومساعدة جميع اللاعبين».

وكشف أحمد ناصر عن موقف حدث بينه ومجدي عبد الغني، حينما تعرص لإصابة الرباط الصليبي وقت تواجده بنادي الاتحاد السكندري، وتواصل وقتها مع الأخير عبر برنامج مدحت شلبي.

وبحسب أحمد ناصر، أكد مجدي عبد الغني له بأنه سيتكفل بمصاريف علاجه، إلا أن الأمر لم يحدث بعد الانتهاء من المكالمة.

أحمد عبد القادر ميدو يعلن ترشحه لانتخابات جمعية اللاعبين المحترفين

وأعلن أحمد عبد القادر ميدو، ترشحه لانتخابات جمعية اللاعبين المصريين، إذ سينافس مجدي عبد الغني، نجم النادي الأهلي السابق، على مقعد الرئيس خلال الانتخابات المقبلة.

وكتب «ميدو»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أعلن ترشحي لانتخابات الجمعية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين على مقعد الرئاسة، وجارٍ إعداد قائمة من الكوادر الإدارية المشرفة لمشاركتي في معركة التغيير لصالح الكرة المصرية».

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى