أخبار الأهلي

أخبار الدوري يكشف أسماء شباب الأهلي الذين تم تصعيدهم

أخبار الدوري | أخبار الدوري يكشف أسماء شباب الأهلي الذين تم تصعيدهم

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتصعيد عدد من لاعبي قطاع الناشئين للمران الرئيسي الذي يقام حاليًا بإستاد مختار التتش استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري المقرر لها بعد غد بالدوري.

وقال مصدر في تصريحات خاصة أنه جرت مشاورات مطولة بين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان المدرب العام بجانب مايكل بروكيتش المدير الفني للقطاع.

وأضاف: “تم الإتفاق على التعامل مع كل مباراة على حسب المراكز التي يحتاجها الجهاز الفني للفريق الأول فيتم التصعيد حسب تلك الرؤية”.

وأوضح: “شهد مران اليوم تصعيد ٥ من فريق ٢٠٠١ و ٣ من ٢٠٠٣ وكذلك رأفت خليل الذي سيعود من السعودية مباشرة على مران الفريق الأول”.

وشدد المصدر، أن اللاعبين الذين تم تصعيدهم من فريق ٢٠٠١ هم المهاجم علي عمرو والذي يحظى بقبول كبير للدفع به في المباريات المقبلة، وكذلك محمد أشرف وأحمد سيد عبدالنبي وأحمد سيد غريب وأحمد أشرف لينضموا للمجموعة المتواجدة مع الفريق الأول من الأساس وهم الحارس حمزة علاء ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف إلي جانب محمد نصير ومحمد فخري وزياد طارق.

وقال ذات المصدر، أن محمد شرقية على رأس المجموعة التي تم تصعيدها من اللاعبين بفريق ٢٠٠٣ بجانب ثنائي آخر.

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الرئيسي بإستاد مختار التتش استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري المقرر لها مساء الأحد بالدوري.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر في اجتماعه الطارئ أمس خوض باقي مباريات الدوري باللاعبين الناشئين.

وكان قد هدد النادي الأهلي بالانسحاب من بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري اعتراضًا على قرارات التحكيم في مباريات بطولة الدوري المصري، فلماذا لم يهدد بالانسحاب من الأخيرة؟.

وتعادل فريق النادي الأهلي بدون أهداف مع فريق نادي فاركو في مباراة أقيمت مساء الأربعاء الماضي، على ستاد “الأهلي وي السلام”، ضمن الجولة ٢٨ من الدوري المصري، ليبتعد خطوة جديدة عن لقب المسابقة.

لكن المباراة شهدت جدلًا تحكيميًا بإلغاء الحكم أحمد الغندور هدفًا سجله فريق النادي الأهلي عن طريق الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد “الفار”، إلا أن الإعادة التليفزيونية أظهرت صحة الهدف.

وردًا على ذلك، أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي مساء أمس الخميس عدة قرارات، منها عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم (كأس مصر – السوبر المصري)، لحين تنفيذ مطالب النادي، المتعلقة بلجنة الحكام.

لكن النادي الأهلي، في المقابل، لم يهدد بالانسحاب من مسابقة الدوري، التي جاءت فيها أخطاء الحكام، واكتفى بإعلان المشاركة باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة، في إجراء أقل حدة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: الأهلي يدرس البقاء في الإسكندرية عقب مباراة الاتحاد.. اعرف السبب - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى