الدوري المصري

أخبار الدوري | ١٢ يوما تحسم مصير بدر بانون مع الأهلي بسبب مضاعفات فيروس كورونا

أخبار الدوري | ١٢ يوما تحسم مصير بدر بانون مع الأهلي بسبب مضاعفات فيروس كورونا

قرر الجهاز الطبى للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، خضوع النجم المغربي بدر بانون مدافع الفريق لفحوصات طبية جديدة لحسم القرار النهائي بشأن عودته للملاعب.

وذلك فى غضون الـ ١٢ يوماً القادمة، وهى نهاية المدة التى أعلن المارد الأحمر غياب اللاعب فيها، حيث أعلن الأهلي فى ٧ مارس الماضي غياب بدر بانون عن الملاعب ٤٥ يوماً بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

ويخضع اللاعب بدر بانون لفحص طبي جديد خلال الأيام المقبلة، لتقييم حالته من جديد، وذلك فى ‏ضوء المتابعة الطبية لحالة اللاعب، وعقب نهاية مدة الشهر والنصف سيعلن الأهلي القرار النهائي بشأن اللاعب بعد الاطلاع على نتائج الأشعة والتحاليل الخاصة به سواء بعودته تدريجياً للملاعب أو استمرار فترة تأهيله.

وابتعد اللاعب بدر بانون عن المشاركة مع فريق النادي الأهلي منذ إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب المغرب في أمم أفريقيا، ليعاني من توابع إصابته بالفيروس، حيث يخضع اللاعب في الفترة الأخيرة لفحوصات طبية على القلب والرئتين للإطمئنان عليه بشكل كامل قبل عودته إلى الملاعب.

الأسد المغربي تم تنصيبه ملكاً على قلوب الأهلاوية، ليس في قدراته الدفاعية فقط وتأمين خط الظهر، بل للعقل الكروي الذي يتمتع به في قطع الكرات وتمريرها لبداية الهجمات وكذلك دوره الهجومي المميز خاصة في التسديدات وركلات الجزاء التى تفوق فيها على غيره.

وشارك اللاعب بدر بانون فى ٥٠ مباراة مع فريق النادي الأهلي بكل البطولات ونجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب السوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | تشكيل الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى