أخبار الزمالك

أخبار الدوري | ٣ شروط من طارق حامد للموافقة على التجديد للزمالك

أخبار الدوري | ٣ شروط من طارق حامد للموافقة على التجديد للزمالك

رحب اللاعب طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتجديد تعاقده مع نادي الزمالك، وخاصة أن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي ناد آخر خلال يناير الجاري على أن ينضم له بداية من الموسم الجديد.

كما أكد اللاعب طارق حامد لأمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة أنه لا يمانع في تجديد عقده مع الفريق ولكنه يطلب تقديره ماديا بشكل أفضل أسوة بما حدث مع أكثر من لاعب مؤخرا.

طلبات طارق حامد من أمير مرتضى

صرح مصدر أن طارق حامد، طلب من المشرف العام على الكرة بالنادي تأجيل جلسة التفاوض إلى ما بعد الانتهاء من الانتخابات المزمع إقامتها ١١ فبراير المقبل.

وتابع: اللاعب طارق حامد يرغب وبشدة في عدم تجديد عقده حاليا، منتظرا مفاوضات النادي مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي والراتب الذي سيحصل عليه، وخاصة أنه اشترط الحصول على عقد لا يقل عن عقد اللاعب أشرف بن شرقي حال تجديده لنادي الزمالك.

ويذكر أن اللاعب طارق حامد، أكد أيضا لأمير مرتضى منصور أنه لن يوقع لأي نادي بخلاف نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه «لن يخون الزمالك لأنه ليس ناكرا للجميل».

أخبار الدوري | ٣ شروط من طارق حامد للموافقة على التجديد للزمالك

أمير مرتضى منصور

شبانة يكشف عن مفاوضات اتحاد جدة لضم طارق حامد

وكان الإعلامي محمد شبانة، كشف في برنامجه التليفزيوني عن أن المسئولين في اتحاد جدة السعودي يرغبون في الحصول على خدمات طارق حامد لاعب نادي الزمالك والتعاقد معه.

أخبار الدوري | ٣ شروط من طارق حامد للموافقة على التجديد للزمالك

اللاعب طارق حامد

وترفض إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، رحيل اللاعب وهو ما يجعلهم يسابقون الزمن لتجديد عقده.

و علي صعيد أخر

وعد اللاعب محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول، بتحقيق نتائج إيجابية وإسعاد الشعب المصري، وذلك خلال لقاء أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بلاعبي منتخب مصر والجهاز الفني والاداري، قبل سفر المنتخب إلى الكاميرون، قائلا: «كلنا على قلب رجل واحد للفوز بكأس إفريقيا، ولدينا روح معنوية مرتفعة وهدفنا إسعاد الشعب المصري».

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : “عائق وحيد” أمام عودة أجايي للدورى المصرى عبر بوابة بيراميدز

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | فيريرا في الأهلي والحجز على أرصدة مرتضى وصدمة بيراميدز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing