الرئيسية منتخب مصر أخبار الدوري | ٦ لاعبين يترقبون تمثيل منتخب مصر بعد تولى إيهاب جلال تدريب الفراعنة

أخبار الدوري | ٦ لاعبين يترقبون تمثيل منتخب مصر بعد تولى إيهاب جلال تدريب الفراعنة

بواسطة ميار حمدي
1 تعليق 2 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | ٦ لاعبين يترقبون تمثيل منتخب مصر بعد تولى إيهاب جلال تدريب الفراعنة

أخبار الدوري | ٦ لاعبين يترقبون تمثيل منتخب مصر بعد تولى إيهاب جلال تدريب الفراعنة

أعلن اتحاد الكرة تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، على أن يتولى المهمة بدءا من شهر مايو المقبل، عقب الاتفاق على كل الخطوط العريضة الخاصة بتدريب المنتخب على أن يتولى جلال مسئولية اختيار جهازه المعاون فى تدريب منتخب الفراعنة.

تغيير الجهاز الفني لمنتخب مصر سيكون فرصة مواتية أمام عدد كبير من لاعبي الدوري في الحصول على فرصة الانضمام لصفوف المنتخب خلال الفترة القادمة، سواء اللاعبين الذين كانوا يخرجون من حسابات كارلوس كيروش رغم تاريخهم مع منتخب مصر أو اللاعبين الذين لم ينالوا شرف الانضمام للمنتخب الوطني.

وهناك أكثر من لاعب يترقب الحصول على فرصة لتمثيل منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال لعل أبرزهم:

طارق حامد

ابتعد طارق حامد عن صفوف منتخب مصر طوال فترة تواجد كارلوس كيروش، الذى لم يكن يقتنع بخدمات لاعب وسط فريق نادي الزمالك، وكان يركز فى اختياراته الفنية على الثلاثي محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي ومعهم نبيل عماد دونجا أو مهند لاشين.

طارق حامد

محمد شريف

تعيين إيهاب جلال فرصة مواتية أمام محمد شريف للعودة لتمثيل منتخب مصر، الذي غاب عن الفراعنة فى أكثر من معسكر فى وجود كارلوس كيروش آخرها عدم المشاركة فى المعسكر الأخير لتصفيات المرحلة الأخيرة المؤهلة لكأس العالم ضد السنغال، رغم أن اللاعب تواجد فى معسكر منتخب مصر الذي شارك بكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ بالكاميرون.

محمد شريف

عبد الله السعيد

تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب قد يكون سببا فى تراجع عبد الله السعيد عن فكرة اعتزال اللعب الدولي، بعدما أعلن عن قراره عقب انتهاء مشاركة المنتخب الوطني فى أمم أفريقيا، وكان سببا فى غيابه عن معسكر مباراتي السنغال، لاسيما أن إيهاب جلال يدرب السعيد فى بيراميدز ويعلم إمكانياته جيدا.

عبد الله السعيد

إبراهيم عادل

من الأسماء المرشحة أن يكون لها دور كبير مع المنتخب الوطني خلال الفترة القادمة هو إبراهيم عادل باعتباره من الأسماء الواعدة فى سماء الكرة المصرية، ويثق جلال فى قدراته بشكل كبير لاسيما أنه يعرفه عن قرب من خلال تدريبه فى بيراميدز.

إبراهيم عادل

محمد إبراهيم

يعد محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا من ضمن الأسماء التى تحظى بثقة إيهاب جلال فى منتخب مصر، باعتباره من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية والقدرة على صناعة الفارق، وقد يكون له دور كبير مع المنتخب فى التجمعات القادمة، لاسيما أن إيهاب جلال لعب دورا فى استعادة لاعب نادي الزمالك السابق لبريقه الغائب أثناء تدريبه فى المقاصة.

محمد إبراهيم

أحمد سامي

يعتبر أحمد سامي مدافع بيراميدز الحالي من الأسماء التي يثق فيها إيهاب جلال عندما كان مدربا للمقاصة وحاليا أثناء تولي تدريب بيراميدز، ويعتمد عليه بشكل أساسي في تنفيذ فكره القائم على التحضير من الأسفل لبناء الهجمات، ورغم أن أحمد سامي لم يسبق له الانضمام للمنتخب من قبل أن تعيين إيهاب جلال سيكون فرصة مواتية من أجل تسجيل ظهوره الأول بقميص الفراعنة.

أحمد سامي

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | محمد صلاح : هكذا تخطيت إحباط عدم الصعود لكأس العالم.. وحديثه مع ماني 13 أبريل, 2022 - 8:40 م

[…] ٦ لاعبين يترقبون تمثيل منتخب مصر بعد تولى إيهاب جلال تد… […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري