أخبار الزمالك

أخبار الدوري | ٧ أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

أخبار الدوري | ٧ أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس ٦ يناير ٢٠٢٢ العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها نادي الزمالك يمنح اللاعب بن شرقي مهلة للتجديد أو البحث عن بديل فى الصيف، “عائق وحيد” أمام عودة أجايي للدوري المصري عبر بوابة بيراميدز.

١- جمال علام يجتمع مع كيروش بعد توليه رئاسة اتحاد الكرة

حرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة الجديد على عقد جلسة مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قبل السفر إلى دولة الكاميرون لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية.

٢- “عائق وحيد” أمام عودة أجايى للدوري المصري عبر بوابة بيراميدز

علم المصدر أن النيجيري جونيور أجايى لاعب النادي الأهلي السابق، والذي فسخ عقده مع ناديه مؤخراً يدرس عددا من العروض تمهيدا للتوقيع لأي نادٍ خلال الميركاتو الشتوى الحالى، بعدما أصبح من حقه اللعب مجددا بعد فسخ عقده مع النادي الأهلي .

٣- نادي الزمالك يمنح اللاعب بن شرقي مهلة للتجديد أو البحث عن بديل فى الصيف

منحت إدارة نادي الزمالك اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق مهلة أخيرة للتجديد وحسم مصيره سواء بالموافقة على البقاء مع الفريق أو الرحيل فى نهاية الموسم عقب انتهاء تعاقده مع الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

٤- يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق لتوقيع عقود إعارته لـ”هاتاى التركى” لنهاية الموسم بعدما اتفق مسئولو الناديين على الخطوط العريضة للصفقة.

أخبار الدوري | ٧ أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

٥- حسام حسن “موعود” بالمشاركة فى النادي الأهلي بعد رفض عودته لسموحة

حصل حسام حسن مهاجم النادي الأهلي على وعد من مسئولي القلعة الحمراء والجهاز الفني بالحصول على فرصة أكبر للمشاركة  فى المباريات خلال الفترة المقبلة، بعدما رفض مسئولو النادى رحيله فى الانتقالات الشتوية الحالية والتمسك ببقائه لحاجة الفريق إلى جهوده.

٦- تسعى  إدارة الكرة في نادي الزمالك  لحسم ملف التجديد للثنائي طارق حامد لاعب وسط الفريق والايفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق خلال الأيام القادمة في محاولة لاستغلال فترة التوقف عن الدوري وعدم المشاركة الدولية للثنائي، خاصة في ظل رغبة اللاعبين في البقاء بنادي الزمالك وتجديد تعاقدهما، ويتبقى فقط الاتفاق علي المقابل المادي والشرط الجزائي.

٧- اتحاد الكرة يدرس عودة التغييرات الخمسة فى دوري المظاليم

استقر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على عودة التغييرات الخمسة للاعبين فى دوري القسم الثانى والثالث، خلال الفترة القادمة، بسبب انتشار فيروس كورونا مؤخرا، بعد أن قررت لجنة المسابقات فى القسم الثاني اقتصارها على لاعبين فقط.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : شوبير: احتمالات كبيرة لانفراج أزمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | السنغال أكثر منتخبات امتلاكا للاعبي الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing