أخبار الأهلي

أخبار الدوري | ٧ معلومات عن زياد طارق موهبة الأهلي الصاعدة فى سماء الكرة المصرية

أخبار الدوري | ٧ معلومات عن زياد طارق موهبة الأهلي الصاعدة فى سماء الكرة المصرية

جاء تعادل فريق النادي الأهلي مع ضيفه فريق الجونة بدون أهداف فى أولى مباريات الفريقين في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة ، ضمن المجموعة الثانية حتي يكشف عن تشكيلة جديدة للنادي الأهلي أغلبها من اللاعبين الشباب بسبب غياب ٩ نجوم من التشكيل الأساسي بسبب مشاركتهم فى بطولة كأس أمم أفريقيا ، و ذلك بالإضافة لإصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا.

و كان اللاعب الناشئ زياد طارق هو الوجه الأبرز بين شباب النادي الأهلي ، لذا نحاول التعرف عليه فى السطور التالية..

١- اللاعب زياد طارق من مواليد ٢٠٠٠ يبلغ من العمر ٢١ عاماً.

٢- يشغل اللاعب زياد طارق مركز الجناح الأيمن و يملك موهبة متميزة.

٣- انضم اللاعب زياد طارق لناشئي النادي الأهلي فى سن عشرة سنوات .

٤- اشتهر اللاعب زياد طارق بلقب “أوزيل” نسبة إلى النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب فريق ريال مدريد و فريق آرسنال السابق.

٥- أعير اللاعب زياد طارق إلى النادي الإسماعيلي قبل نحو عام واحد و فضل مسئولو الإسماعيلي عدم مشاركته حتى يتم الاستغناء عنه من جانب النادي الأهلي و بعدها يتم ضمه فى صفقة انتقال حر ، وهو ما فطن إليه مسئولي النادي الأهلي ليكون القرار عودة اللاعب للقلعة الحمراء.

٦- كان اللاعب زياد طارق أحد أهم المواهب فى منتخب ٢٠٠٠ و لكن لسوء الحظ لم تكن النتائج جيدة ، و خرج المنتخب من التصفيات أمام منتخب أثيوبيا.

٧- تعرض اللاعب زياد طارق للإصابة في الرباط الصليبي من ٤ سنوات ، خلال أحد مباريات فريق الناشئين بالنادي الأهلي ، و تم علاجه ، و عاد للمستطيل الأخضر أكثر تألقًا.

و علي صعيد أخر

قال مصدر أن اللاعب أكرم توفيق سيجري العملية الجراحية في الرباط الصليبي في دولة ألمانيا أو دولة إسبانيا ، مشيرا إلى أن التنسيق مستمر لإتمام العملية في أسرع وقت.

و ينتظر الجهاز الطبي في النادي الأهلي عودة اللاعب بدر بانون مدافع الفريق المتواجد مع منتخب بلاده المغرب في الكاميرون على أن يتم تقييم حالته بشكل دقيق ، و أشار المصدر إلى أن القرار المبدئي حالياً الذي يخص اللاعب بدر بانون هو منحه راحة سلبية ثم الخضوع إلي العديد من الفحوصات الطبية و تصوير بالرنين المغناطيسي (IRM) من أجل حسم حقيقة مضاعفات فيروس كورونا ، و شدد أن اللاعب يعاني من إجهاد عضلي لكن هذا الأمر بسيط.

و شدد المصدر على أن هناك صعوبة في لحاق اللاعب بدر بانون بقائمة النادي الأهلي في مونديال الأندية و لكن الفحوصات التي سيخضع لها ستكون هي كلمة الفصل و إن كانت المؤشرات الأولية تؤكد غيابه.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : متى تكتمل صفوف الأهلي في كأس الرابطة؟

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو فى بطولة أمم أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing