أخبار الأهلي

أخبار الدوري | 8 لاعبين يرفعون شعار “صديق الأمس ومنافس اليوم” فى مباراة الأهلى وفيوتشر

يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق نادي فيوتشر في تمام الثامنة مساء الأحد القادم ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يدخل المارد الأحمر اللقاء منتشياً بعد تتويجه مؤخراً بكأس السوبر الأفريقي على حساب فريق نادي الرجاء المغربي، فيما يدخل فريق نادي فيوتشر المباراة باحثاً عن تصحيح المسار واستعادة النتائج الإيجابية بعد الهزيمة في أخر جولتين بالدوري.

وتشهد قائمة نادي فيوتشر تواجد 8 لاعبين من فريق النادي الأهلي سواء عن طريق الإعارة أو الانتقال النهائي، وهم، اللاعب محمد عبد المنعم ، اللاعب سعد سمير ، اللاعب مصطفى البدري ، اللاعب مروان محسن ، اللاعب عربي بدر ، اللاعب فارس طارق ، اللاعب كريم نيدفيد ، و اللاعب ناصر ماهر.

وتأكد غياب اللاعب مروان محسن عن مباراة فريق نادي فيوتشر و فريق النادي الأهلي بسبب إصابته بكسر في عظمة الشظية وهو ما يحتاج إلى علاج لا يقل عن 4 أشهر.

ويحتل فريق نادي فيوتشر المركز الثالث عشر في جدول مسابقة الدوري العام، بعدما حصد 7 نقاط من 6 جولات، حيث فاز فريق نادي فيوتشر في مباراتين وتعادل فى واحدة وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو نادي فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.

وأكد محمد عبد الكريم المدرب العام لفريق نادي فيوتشر، في تصريحات ، أنه من الصعب أن يلحق محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، بلقاء النادي الأهلى و نادي فيوتشر المقرر إقامته الأحد القادم ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام، بسبب خضوع اللاعب للتأهيل فى الوقت الحالى من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق أمام نادي إنبى.

ويرفض الجهاز الفنى لنادي فيوتشر بقيادة اللاعب علي ماهر، المجازفة باللاعب خاصة وأنه مازال يخضع للتدريبات التأهيلية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها فى وجه القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى