أخبار الزمالك

أخبار الزمالك | بيراميدز ينهي أحلام الزمالك في صفقة رمضان صبحي: شروط تعجيزية لرحيله

أخبار الزمالك | بيراميدز ينهي أحلام الزمالك في صفقة رمضان صبحي: شروط تعجيزية لرحيله

حسم مسؤولو نادي بيراميدز موقفهم النهائي بشأن رحيل اللاعب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فرة الانتقالات الصيفية.

في ظل مساعي العديد من الأندية للظفر بخدماته الفنية بنهاية الموسم الحالي، سواء محليًا وعلى رأسها نادي الزمالك، أو أوروبيًا بعد تلقي عرض من نادي بشكتاش التركي.

بيراميدز يرفض بيع رمضان صبحي للزمالك

ووفقًا لمصدر داخل نادي بيراميدز، فإن فكرة رحيل اللاعب رمضان صبحي، إلى نادي الزمالك، أمر مرفوض مهما كانت الاغراءات المالية، أو حتى حال عرضت القلعة البيضاء إجراء لصفقة تبادلية.

أخبار الزمالك | بيراميدز ينهي أحلام الزمالك في صفقة رمضان صبحي: شروط تعجيزية لرحيله ٢

شرط بيراميدز لرحيل رمضان صبحي

وأضاف المصدر: «سيجري السماح لرحيل اللاعب رمضان صبحي، في حالة وصول عرض من نادٍ أوروبي، مُقابل مبلغ مالي كبير يتخطى ٣ ملايين و ٢٠٠ ألف جنيه إسترليني، وهي القيمة التي دفعها نادي بيراميدز لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، مُقابل التعاقد مع اللاعب».

أخبار الزمالك | بيراميدز ينهي أحلام الزمالك في صفقة رمضان صبحي: شروط تعجيزية لرحيله ٣

بيراميدز يرفض انتقال رمضان صبحي داخل مصر

واختتم المصدر: «يخطط مسؤولو نادي بيراميدز لبقاء اللاعب رمضان صبحي مع الفريق للموسم الجديد، في ظل مساعى النادي للفوز ببطولة سواء محلية أو قارية.

لاسيما أن النادي خطط للتعاقد مع اللاعب من أجل هذا الهدف، ولكن حال تمسكه بالرحيل حال وجود عرض أوروبي مغري ستجري الموافقة عليه للخروج على سبيل الإعارة أو البيع مع وضع بعض البنود في عقده تمنع عودته إلى الأندية المنافسة في الدوري المصري».

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى