أخبار الزمالك

أخبار الزمالك | فيريرا يطيح بـ ٥ لاعبين خارج الزمالك بنهاية الموسم

أخبار الزمالك | فيريرا يطيح بـ ٥ لاعبين خارج الزمالك بنهاية الموسم

يجهز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك، تقريرا فنيا تمهيدا لإرساله إلى مجلس إدارة النادي، يطلب من خلاله رحيل ٥ لاعبين دفعة واحدة عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف مصدر خاص داخل نادي الزمالك ، عن أن المدرب البرتغالي فيريرا تحدث مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في الفريق الأول لكرة القدم، عن تفاصيل التقرير الفني.

وأكد المصدر أن فيريرا، طلب رحيل اللاعب طارق حامد عن الفريق، خاصة بعد تعمده الغياب عن الفريق لفترات طويلة رغم تعافيه من الإصابة منذ مدة.

وهو الأمر الذي أثر بالسلب على خط وسط الفريق خلال العديد من المباريات التي خاضها سواء في بطولة الدوري، أو دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيرة، وهو الأمر الذي أثر بدوره أيضا على نتائج الفريق في العديد من المواجهات.

بالإضافة إلى تقدم اللاعب في السن وانتهاء تعاقده بنهاية الموسم، وحاجة مدرب الأبيض للاعب أصغر بالعمر بنفس المواصفات في هذا المركز.

أبو جبل والجزيري وسيسيه ضمن قائمة الراحلين

أوضح المصدر أن المدرب البرتغالي أيضا طلب رحيل الحارس محمد أبو جبل، بعد تدهور مستواه خلال الفترة الأخيرة وابتعاده عن التشكيل الأساسي الفريق في آخر المباريات ومشاركة الحارس الاحتياطي محمد عواده بدلا منه وظهوره بمستوى لافت.

الأمر الذي يجعل الأخير هو الخيار الأول للمدرب البرتغال على حساب محمد أبو جبل، كما طلب المدرب البرتغالي رحيل اللاعب رزاق سيسيه لانخفاض مستواه الفني بشكل ملحوظ منذ قدومه للفريق بعد انتهاء إعارته مع فريق الاتحاد السكندري.

وأشار المصدر إلى أن فيريرا أيضا يصر على رحيل المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، عن الفريق، خاصة أن اللاعب لم يظهر بالمستوى الفني المأمول، رغم حصوله على العديد من الفرص لإثبات جدارته في قيادة هجوم الفريق.

فيريرا يطلب رحيل أحمد فتوح

وأشار المصدر إلى أن المدرب البرتغالي فيريرا أبدى انزعاجه الكبير من تصرفات ظهير أيسر الفريق الشاب أحمد فتوح، بسبب عدم التزامه.

خاصة أن اللاعب أكد للجهاز الفني في أكثر من مناسبة عدم استطاعته المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية نظرًا لمعاناته من آثار الإصابة بفيروس كورونا.

في الوقت الذي ظهر فيه اللاعب في أكثر من مناسبة في صالة الجيم الخاصة بالفريق ويتدرب فيها بشكل طبيعي، وهو الأمر الذي لا يتماشى مع حديث اللاعب، بالإضافة إلى أن التقرير الطبي الخاص باللاعب يفيد بتحسن حالته.

أضاف المصدر، أن فيريرا يرى أن رحيل أحمد فتوح هو الخيار الأنسب في الوقت الحالي، خاصة في ظل تكرر مشاكل اللاعب في الفترة الأخيرة خاصة عدم التزامه مع الفريق على النحو الأمثل.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى