الدوري المصري

أخبار المنتخب | بعد خسارة إثيوبيا.. تركي آل الشيخ يقدم عرضاً لإنقاذ منتخب مصر

أخبار المنتخب | بعد خسارة إثيوبيا.. تركي آل الشيخ يقدم عرضاً لإنقاذ منتخب مصر

جاءت الخسارة الأخيرة التي تعرض لها منتخب مصر أمام إثيوبيا بالجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم ٢٠٢٣، لتفتح الباب حول استقدام مدرب جديد لقيادة الفراعنة خلفاً لإيهاب جلال، الذي لم يستمر في قيادة المنتخب المصري سوى أيام قليلة.

وأعلن جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، تكليف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوي المجلس، بالبحث عن مدرب أجنبي لخلافة جلال في قيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحيته، قدم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية عرضاً لاتحاد الكرة المصري لإنقاذ منتخب الفراعنة، وذلك حسبما صرح رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، في برنامج «البلدوزر» الذي يقدمه عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري السابق مجدي عبدالغني.

وقال رضا عبد العال، أن تركي آل الشيخ عرض تكفله بتعيين مدير فني عالمي يقود منتخب الفراعنة الفترة المقبلة بدلاً من إيهاب جلال.

أخبار المنتخب | بعد خسارة إثيوبيا.. تركي آل الشيخ يقدم عرضاً لإنقاذ منتخب مصر ٢

ووجه رضا عبد العال تساؤلاً للاعبي منتخب مصر بعد الخسارة من منتخب إثيوبيا، حيث قال: “لماذا لا يقاتل لاعبو المنتخب لاستمرار إيهاب جلال، الدعم في أرض الملعب وليس على السوشيال ميديا”.

وعن مدرب منتخب مصر السابق البرتغالي كارلوس كيروش، قال رضا عبد العال: “كارلوس كيروش مدرب فاشل، مجلس إدارة اتحاد الكرة يحاول إعادته مره أخرى، أو إعادة كوبر المدير الفني السابق أيضاً”.

وأردف رضا عبد العال: “كان لابد من محاكمة كيروش عقب مشاركة رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي مع منتخب مصر أمام منتخب السنغال، كان هناك لاعبين أجدر باللعب في هذا المركز، مثل ثنائي بيراميدز علي جبر وأسامة جلال”.

وأتم رضا عبد العال: “طاهر أبوزيد نجم الكرة المصرية السابق، هو الأصلح لقيادة اتحاد الكرة المصري، مجلس إدارة الاتحاد الحالي لا يعمل بشكل جيد في إدارة الأزمات الأخيرة، لابد من رحيله بعد القرارات الخاطئة التي اتخذها خلال الفترة الأخيرة”.

وقاد إيهاب جلال منتخب مصر في مباراتين فقط هما غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم ٢٠٢٣، انتهت الأولى بفوز الفراعنة بينما خسروا الأخرى.

ويخوض جلال ثالث مبارياته مع منتخب مصر غداً الثلاثاء، عندما يلتقي ودياً مع كوريا الجنوبية في تمام الثالثة عصراً بتوقيت الإمارات، بعاصمة كوريا الجنوبية سول، ومن المنتظر أن يعلن بعدها اتحاد الكرة المصري توجيه الشكر للمدرب حسبما جاء في تصريحات رئيس الاتحاد.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى