أخبار الزمالك

أرتفاع القيمة التسويقية لثلاثي الزمالك  

أخبار الدوري | أرتفاع القيمة التسويقية لثلاثي الزمالك

قفزت القيمة التسويقية لنجم نادي الزمالك أحمد سيد “زيزو” بنسبة ١٠٠% نتيجة تألقه الكبير مع نادي الزمالك خلال الموسم المنقضي، وقيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وفرض زيزو نفسه نجماً على الساحة الكروية، الأمر الذي نتج عنه تتويجه بلقب أفضل لاعب في دوري الموسم الماضي من جانب رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وأيضاً حصد لقب هداف الدوري برصيد ١٩ هدفاً، وهو ما دفع إدارة نادي الزمالك لتوقيع عقد جديد معه لضمان استمراره في نادي الزمالك حتى عام ٢٠٢٥ مع زيادة راتبه السنوي بما يتناسب مع مردوده الفني المميز.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي الخاص بإحصائيات اللاعبين، فإن القيمة التسويقية لأحمد سيد زيزو قفزت من مليوني إلى ٤ ملايين يورو بنسبة ١٠٠%.

كما ارتفعت القيمة التسويقية لإمام عاشور نجم نادي الزمالك من ٨٠٠ ألف يورو إلى مليوني يورو بنسبة ١٥٠%، والتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك من مليون يورو إلى ١.٥ مليون يورو بنسبة ٥٠%.

في المقابل تراجعت القيمة التسويقية للاعبي النادي الأهلي، حيث تراجع الثلاثي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة والجنوب أفريقي بيرسي تاو إلى حاجز مليوني يورو، بنسب هبوط تتراوح من ٢٠% إلى ٣٣%، متأثرة بتراجع ترتيب الأحمر في بطولة الدوري، حيث أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، خلف الزمالك وبيراميدز.

ومن أبرز التغيرات كذلك، تراجع القيمة التسويقية لرمضان صبحي نجم نادي بيراميدز من ٣ ملايين يورو إلى ٢.٨ مليون يورو، بينما ارتفعت القيمة التسويقية لزميله في نادي بيراميدز المغربي وليد الكارتي من مليون إلى ١.٢ مليون يورو.

ويتصدر زيزو قائمة أغلى ١٠ لاعبين في الدوري المصري، متفوقاً على ثنائي الأهلي أليو ديانج ٣.٥ ملايين يورو، ومحمد الشناوي ٣ ملايين يورو.

ويأتي رابعاً رمضان صبحي بقيمة ٢.٨ مليون يورو، ثم ثلاثي النادي الأهلي أفشة ومحمد شريف وبيرسي تاو، بالتساوي مع ثنائي نادي الزمالك إمام عاشور ومحمود حمدي “الونش” بقيمة مليوني يورو.

وفي المركز العاشر، يتساوى ثنائي النادي الأهلي عمرو السولية وعلي معلول بقيمة ١.٥ مليون يورو، مع ثنائي نادي الزمالك أحمد فتوح وسيف الجزيري، وبنفس القيمة يأتي مهاجم بيراميدز إبراهيم عادل، مع زميله الجديد ولاعب الزمالك السابق مصطفى فتحي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى