الدوري الإنجليزي

أستون فيلا يرصد ١٢ مليون إسترليني للفوز على مانشستر سيتي  

أخبار الدوري | أستون فيلا يرصد ١٢ مليون إسترليني للفوز على مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية أن فريق أستون فيلا الإنجليزي سيكون صاحب الكلمة العليا فى حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذ الموسم، عندما يحل ضيفاً مساء غد الأحد على مانشستر سيتي فى ملعب الاتحاد بمواجهة الحسم.

وتتجه أنظار الملايين من عشاق الدوري الإنجليزي لكرة القدم غداً صوب استاد “الاتحاد” بمدينة مانشستر لمتابعة اللحظة الحاسمة على لقب المسابقة هذا الموسم، لا يزال الصراع مشتعلا على اللقب بين نادي مانشستر سيتي ومنافسه نادي ليفربول الذي يحتل المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد ٨٩ نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف فريق مانشستر سيتي.

قالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، إن أستون فيلا رصد حافزاً ١٢ مليون جنيه إسترليني لمساعدة فريق ليفربول على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعادله أو الفوز على مضيفه فريق مانشستر سيتي فى ملعب الاتحاد بالجولة الأخيرة.

من جهته قال ستفين جيرارد، المدير الفني لنادي أستون فيلا، لدينا ثلاث نقاط كبيرة سنلعب من أجلها سيكون من الرائع أن نكافئ مشجعينا بشيء ما الأحد، موضحا أن فريق مانشستر سيتي لديه مجموعة من اللاعبين من الطراز العالمي ومدير فني من الدرجة الأولى، وهناك الكثير من الضغط عليهم الأسبوع المقبل.

وقال لوكاس دين قائد أستون فيلا، “نريد الثلاث نقاط ولا شيء آخر سنذهب إلى ملعب الاتحاد من أجل إظهار جودتنا وأسلوبنا وسنرى ما الذي سيحدث، مانشستر سيتي من أكبر الفرق في العالم، ونحن لدينا الجودة ونريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

٩٠ دقيقة فقط تفصل نادي مانشستر سيتي عن لقب جديد فى المسابقة وإضافة مميزة إلى سجل إنجازاته فى السنوات الأخيرة، حيث يكفي الفريق الفوز على فريق أستون فيلا غدا لإحراز اللقب للموسم الثاني على التوالي والثامن في تاريخه.

ويستضيف فريق ليفربول على ملعبه باستاد “آنفيلد” فريق وولفرهامبتون في مباراة ليفربول القادمة والتي يتمسك فيها فريق ليفربول بالأمل الأخير حيث يطمح الفريق إلى الفوز على ضيفه، وتعثر فريق مانشستر سيتي المتصدر في مواجهة فريق أستون فيلا.

ويقف التاريخ إلى جوار نادي مانشستر سيتي قبل هذه الجولة الفاصلة حيث تكرر مشهد الحسم في الجولة الأخيرة بثمانية مواسم سابقة على مدار ٢٩ موسما ماضيا منذ إقامة البطولة بشكلها الحالي في موسم ١٩٩٢ / ١٩٩٣ ، وكان الحسم في جميع هذه المواسم الثمانية من نصيب الفريق الذي دخل الجولة الأخيرة وهو يتصدر جدول البطولة.

ومن بين هذه المرات الثمانية ، كانت هناك مرتان في موسم ٢٠١٣ / ٢٠١٤ و ٢٠١٨ / ٢٠١٩ بين مانشستر سيتي وليفربول ، وكان الفوز من نصيب مانشستر سيتي في المرتين.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٣ تعليقات

  1. تنبيه: كارتيرون : الأهلي الأفضل أمام أي فريق وأتمنى تدريب منتخب مصر
  2. تنبيه: بالأرقام.. هل تعرض صلاح للظلم بعد تحقيق دي بروين جائزة أفضل لاعب في بريميرليج؟
  3. تنبيه: دي بروين: ليفربول ساعدنا على حصد البريميرليج وأصابنا الذعر أمام أستون فيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى