الدوري المصري

أسماء الصفقات الـ ٣ التي حسمها الأهلي حتى الآن.. وجديد رمضان صبحي والخطيب

أخبار الدوري | أسماء الصفقات الـ ٣ التي حسمها الأهلي حتى الآن.. وجديد رمضان صبحي والخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن الصفقات الجديدة التي حسمها النادي الأهلي حتى الآن.

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “صفقات النادي الأهلي القادمة ليست قوية، ولكن قد يكون بها صفقة واحدة فقط قوية”.

وأوضح “النادي الأهلي تمكن من التعاقد بشكل رسمي ونهائي مع ثنائي فريق نادي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي”.

وواصل “ثالث الصفقات التي تمكن النادي الأهلي من حسمها هي قطع إعارة محمد مغربي مدافع الفريق الذي كان يلعب في التشكيك، حيث سيعود ويتواجد في القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد”.

هل ينتقل رمضان صبحي إلى الأهلي؟

قال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “رمضان صبحي تم التفاوض معه من جانب أحد الشخصيات المقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي”.

وزاد “محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد رفض بشكل رسمي، فكرة الحصول على خدمات رمضان صبحي بسبب طريقة رحيله عن الفريق الأحمر”.

واختتم “نفس الأمر ينطبق على الجوكر أحمد فتحي، حيث من الصعب عودته من جديد للقلعة الحمراء، في ظل تواجد محمد هاني وكريم فؤاد”.

وعلي صعيد أخر ابدا مسؤولو النادي الأهلي، غضبهم الشديد تجاه العديد من الأندية، بسبب رفضهم انتقال اللاعبين إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتضييق الخناق على النادي الأهلي، حيث يسعى الفريق الأحمر لتأمين صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة من جديد إلى سلسلة الانتصارات.

وطالبت الجماهير الحمراء، مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بضرورة التعاقد مع عدد من الصفقات خلال الفترة الأخيرة.

بالإضافة إلي الفوز بجميع البطولات، لاسيما أن الفريق الأحمر خسر خلال الفترة الماضية، عدد من البطولات، مما أبدت غضب الجماهير.

ويامل مسؤولو النادي الأهلي، إبرام العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، حيث نجح مسؤولو الفريق الأحمر في إقناع سيراميكا كليوباترا، بالتعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، بجانب إنهاء التفاوض مع أحد من اللاعبين الأجانب، من أجل تواجده مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، غضب المسؤولين داخل لجنة التعاقدات ومجلس الإدارة، بعد أن أغلقت عدد من الأندية التفاوض في وجه المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بجانب رفضهم التفريط في خدمات عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن محمود الخطيب أبدى غضبه تجاه المسؤولين داخل نادي فيوتشر بسبب رفضهم رحيل محمد رضا بوبو، بجانب المطالب المادية الضخمة التي عطلت الصفقة وأجبرت الفريق الأحمر على الانسحاب من صفقة بوبو”.

وتابعت المصادر: “النادي الأهلي عرض على نادي بيراميدز ضم إبراهيم عادل، ولكن رفضت إدارة الفريق السماوي التخلي عن اللاعب وجددت تعاقده بجانب المغالاة المالية التي فرضها المسؤولين داخل النادي السماوي”.

وأشار إلى أن فيوتشر رفض التخلي عن أحمد عاطف، بحجة المشاركة في الكونفدرالية، بجانب أنه رفض التفريط في خدمات اللاعب، برفقة محمد رضا بوبو، مما أبدى غضب المسؤولين وتدخل الخطيب لقطع إعارة كريم نيدفيد.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: ميدو: الأهلي تعاقد مع مدير فني "معلم".. ويحتاج صفقة تشبه لاعب الزمالك - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى