أخبار الأهلي

إعلامي سعودي: أحمد حجازي يوقع للأهلي وينضم لأشرف بن شرقي

أخبار الأهلي | إعلامي سعودي: أحمد حجازي يوقع للأهلي وينضم لأشرف بن شرقي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن توقيع اللاعب أحمد حجازي، مدافع المنتخب المصري وفريق اتحاد جدة السعودي، للنادي الأهلي من أجل الانتقال لصفوفه فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعدم الاستمرار في صفوف فريقه السعودي في الموسم القادم.

ونشر إبراهيم الفريان، الإعلامي السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» صورة لأحمد حجازي، وكتب تعليق معها «يا خسارة، وافق على عرض الأهلي المصري».

أخبار الأهلي | إعلامي سعودي: أحمد حجازي يوقع للأهلي وينضم لأشرف بن شرقي ١

حجازي ينضم لبن شرقي في الأهلي

وأضاف الإعلامي السعودي الشهير في تدوينة أخرى أن مدافع المنتخب المصري انضم بتوقيعه للنادي الأهلي للمغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك، ليكون الثنائي ضمن صفقات النادي الأهلي الصيفية حتى الآن.

وكتب الفريان: «بن شرقي كما غردت راح للأهلي المصري، وكمان حجازي يوقع للأهلي المصري».

أخبار الأهلي | إعلامي سعودي: أحمد حجازي يوقع للأهلي وينضم لأشرف بن شرقي ٢

عقد حجازي ممتد مع اتحاد جدة للموسم المقبل

ويرتبط اللاعب أحمد حجازي، مدافع المنتخب المصري بعقد مع نادي اتحاد جدة السعودي، حتى صيف عام ٢٠٢٣، بعدما انتقل لصفوفه قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي عام ٢٠٢٠ لموسم على سبيل الإعارة، قبل أن ينضم بداية الموسم الجاري بصفة نهائية لمدة موسمين.

وينافس اللاعب أحمد حجازي مع فريقه على لقب الدوري السعودي مع نادي الهلال، حيث يأتي في المركز الثاني خلف الهلال بفارق المواجهات المباشرة في ظل تساويهما في رصيد النقاط.

على الجانب الآخر، ينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التجديد له حتى الآن بعد عدم وصول الطرفين إلى نقطة اتفاق.

وأعلن نادي الزمالك عدم التجديد مع بن شرقي بعدما اتهمه مجلس الإدارة بتهربه من التجديد والمغالاة في طلباته المادية ليرحل اللاعب مجانًا الصيف المقبل، وسط ارتباط اسمه بالانتقال لصفوف النادي الأهلي، عقب نهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى