أخبار عالمية

أخبار الدوري | النادي الأهلي يرسل قائمة الفريق للفيفا اليوم استعداداً لكأس العالم للأندية

أخبار الدوري | النادي الأهلي يرسل قائمة الفريق للفيفا اليوم استعداداً لكأس العالم للأندية

يرسل النادي الأهلي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الاثنين ، قائمة الفريق فى كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بالإمارات فى الفترة من ٣ وحتى ١٢ فبراير القادم ، حيث حدد الفيفا ٣ يناير موعداً لتلقى قوائم الفرق المشاركة في المونديال العالمي .

ويحاول مسئولو النادي الأهلي إيجاد مخرج لأزمة تضارب المواعيد للاستفادة من كل اللاعبين المقيدين فى قائمة الفريق الأحمر، وتقام بطولة أفريقيا بدولة الكاميرون فى الفترة ‏من ٩ يناير إلى ٦ فبراير ٢٠٢٢ ، بينما تقام بطولة كأس العالم للأندية فى الفترة من ٣ إلى ١٢ فبراير القادم بدولة الإمارات.

وانضم ٨ لاعبين من فريق النادى الأهلي إلى قوائم منتخباتهم النهائية المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى دولة الكاميرون من الفترة ٩ يناير الحالى إلى ٦ فبراير القادم ، مما يعنى أن النادي الأهلي مهدد بفقدان أي لاعب يصل منتخب بلاده إلى نصف نهائى البطولة أو النهائي.

وجاءت قائمة اللاعبين المهددين بالتواجد مع النادي الأهلي فى كأس العالم للأندية كالتالي : سداسي المنتخب الوطني حارس المرمي محمد الشناوى، اللاعب أيمن أشرف، اللاعب أكرم توفيق، اللاعب عمرو السولية، اللاعب حمدى فتحي ، اللاعب محمد شريف، بالإضافة إلى اللاعب على معلول المتواجد مع منتخب تونس، واللاعب أليو ديانج المتواجد فى قائمة منتخب مالي .

ويشارك النادي الأهلي ممثلا للقارة الأفريقية للمرة السابعة في تاريخه في كأس العالم للأندية المقبلة، وذلك بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

ويواجه النادي الأهلي  فريق مونتيري المكسيكي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية ، حيث سيلعب الفريقان في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، يوم السبت الموافق ٥ من شهر فبراير القادم .

و علي صعيدد أخر

كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي موقف اللاعب أحمد ياسين مدافع الفريق و حقيقة المفاوضات مع اللاعب محمود كهربا جناح فريق النادي الأهلي.

وشدد نصار على أن مبدأ بيع ياسين غير وارد مع طموح نادي البنك الأهلي الوصول إلى المربع الذهبي.

وقال أشرف نصار “لم نتلق أي عروض محلية أو خارجية لأحمد ياسين حتى الأن”.

وأضاف “مبدأ بيع أحمد ياسين غير وارد لأنه من العناصر الأساسية ونحن لدينا طموح في التواجد في المربع الذهبي للدوري هذا الموسم”.

وعن إمكانية مبادلته بلاعب من النادي الأهلي أو نادي الزمالك كشف “وقتها سنرى من اللاعب الذي سيتم مبادلته”.

وأوضح “لكن حتى الآن النادي الأهلي و نادي الزمالك لم يتفاوضا معنا من الأساس على اللاعب”.

وعن تدعيم الفريق في سوق الانتقالات الشتوية قال: “نستهدف ضم صفقات قوية”.

وتابع رئيس نادي البنك الأهلي “هناك جلسة خلال ٤٨ ساعة مع خالد جلال من أجل حسم المراكز وأسماء اللاعبين الذين سنتعاقد معهم”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : نادي الزمالك ينتظر عودة اللاعب أشرف بن شرقى من المغرب للاستفسار عن حقيقة توقيعه للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | رئيس نادي البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضات كهربا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing