أخبار الأهلي

الأهلي أنهى صفقة كريم الدبيس لمدة ٥ مواسم

أخبار الدوري | الأهلي أنهى صفقة كريم الدبيس لمدة ٥ مواسم

كشف أحمد عصام وكيل كريم الدبيس ظهير أيسر فريق وادي دجلة أن اللاعب أنهى إجراءات انتقاله إلى النادي الأهلي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجائت هذه الصفقة ضمن الصفقات التي تعاقد مسئولي القلعة الحمراء بموجبها على ضم ٧ لاعبين من فريق نادي وادي دجلة.

واللاعبين الذين أنهى النادي الأهلي الاتفاق معهم هم، ثنائي الشباب كريم الدبيس “الظهير الأيسر” وعبد الرحمن رشدان “مدافع” وخماسي الناشئين محمد أحمد زعلوك وأحمد كباكا مواليد ٢٠٠٥ وياسين عاطف منصور مواليد ٢٠٠٧ وعبد الرحمن مانو مواليد ٢٠٠٨ وحسن مصطفى حسن مواليد ٢٠٠٨.

وشدد أحمد عصام خلال تصريحات خاصة أن النادي الأهلي حصل على الاستغناء الخاص بكريم الدبيس وباقي اللاعبين السبعة ويتبقى فقط الإعلان عن التعاقد مع سباعي دجلة من قبل مسئولي القلعة الحمراء خلال الساعات القادمة.

أوضح أن الصفقة سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الساعات القادمة من قبل مسئولي النادي الأهلي، بعد حسم كافة التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعبين إلى قلعة الجزيرة.

وعلي صعيد أخر تلقت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، اليوم الخميس، دفعة قوية بعودة نجمه للتدريبات، قبل مواجهة فريق أسوان الودية المقبلة.

سافيو يشارك في تدريبات الأهلي

وأكد الموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي، مشاركة البرازيلي برونو سافيو محترف فريق “المارد الأحمر”، في المران الجماعي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بالتنسيق ‏بين الجهازين الطبي والفني.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق النادي الأهلي مساء الثلاثاء، غياب برونو سافيو بسبب معاناته من إجهاد عام بسبب ضغط بدني وعضلي.

وغاب برونو سافيو عن مباراة النادي الأهلي الودية أمام نادي بتروجيت، مساء الأربعاء، والتي انتهت بفوز “المارد الأحمر” بخماسية مقابل هدف، في أولى تجارب المدير الفني مارسيل كولر.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أعلنت تعاقدها مع برونو سافيو قادماً من بوليفار البوليفي لمدة ثلاثة مواسم، مع أحقية مد التعاقد لموسم رابع.

وخاض فريق النادي الأهلي مران الفترة الصباحية اليوم على ملعب التتش، وحرص كولر على عقد محاضرة مع اللاعبين لمدة تزيد عن نصف ساعة تحدث خلالها في كافة ‏الأمور الفنية والخططية بعد المباراة الودية الاولى للفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويؤدي فريق النادي الأهلي تدريباته على فترتين خلال فترة ‏الإعداد للموسم الجديد، الذي يبدأ ‏بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في دور الـ ٣٢ بدوري أبطال ‏إفريقيا، ومن المقرر أن يلاقي فريق أسوان ودياً يوم الأحد المقبل.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى