أخبار الزمالك

الأهلي لم يفاوض موسيماني وصفقات الأهلي وعودة أبو جبل للزمالك

أخبار الدوري | الأهلي لم يفاوض موسيماني وصفقات الأهلي وعودة أبو جبل للزمالك

شوبير: موسيماني لن يعود للأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن الأنباء التي جرى تداولها خلال الساعات الماضية، عن استقرار مسؤولي النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع بداية الموسم الجديد.

وقال «أحمد شوبير»، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه « ملعب أون تايم»: «طلع كلام خلال الساعات الماضية، عن تفاوض مسؤولي النادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لكي يعود لتولي تدريب فريق الكرة مع بداية الموسم الجديد، بعد رحيله عقب خسارة الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، بنتيجة هدفين دون رد».

وأضاف أحمد شوبير: «في صفقات تقيلة في الطريق للنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي، مؤكدًا خبر حصري وعلى مسؤوليتي الشخصية، النادي الأهلي أنهي الاتفاق مع ٤ صفقات بشكل نهائي، من بينهم لاعب أجنبي».

أمير مرتضى يحسم موقف أبو جبل من العودة إلى الزمالك

حسم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، قرار عودة محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، مؤكدا أن الملف مغلق في الوقت الحالي، في ظل تركيز الجميع على مباريات الدوري والكأس.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات تلفزيونية لـ«برنامج الماتش» على قناة صدى البلد: «هناك محاولات من أبو جبل للاعتذار والعودة من جديد لنادي الزمالك، لكن من المستبعد حدوث ذلك».

فيتوريا يقرر استبعاد لاعبي الأهلي من معسكر سبتمبر

وبحسب ما نشرته قناة”أون تايم سبورتس”، فإن قرار البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، باستبعاد لاعبي النادي الأهلي في المعسكر المقبل بشهر سبتمبر من أجل الحالة الطبية لهم ولكن سيتم ضمهم في المعسكر التالي.

وكانت إدارة النادي الأهلي، قررت مؤخرا إراحة اللاعبين الأساسيين في المباريات الماضية بسبب الإجهاد الكبير الذين تعرضوا له طيلة الموسمين الماضيين نتيجة ضغط المباريات بجانب ضياع حلم التتويج بلقب الدوري المصري الذي اقترب من نادي الزمالك.

يشار إلى أن النادي الأهلي، تغلب أول أمس بشق الأنفس على مصر المقاصة بهدف نظيف من ركلة جزاء في الوقت القاتل سجلها رامي ربيعة وعبر إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر.

ويستعد فريق النادي الأهلي، لمواجهة فريق نادي إيسترن كومباني، غداً الأربعاء المقبل في الجولة الـ ٣١ من بطولة الدوري المصري.

علي صعيد أخر استقر البرتغالي ريكاردو سواريش للمدير الفني لفريق النادي الأهلي بنسبة كبيرة علي قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل وتضمنت القائمة أسماء كل من  لويس ميكيسوني، وآليو ديانج، ومحمود وحيد، ومحمد محمود، ومحمود متولي، وليد سليمان وصلاح محسن.

 وهناك بعض الأسماء التي من الممكن أن تنضم للقائمة حال وصول عروض خاصة بها، ومن بين تلك الأسماء محمد مجدي أفشة وحسين الشحات واليو ديانج وهناك مفاضلة بين بقاء حسام حسن أو محمد شريف.

ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام علي الكرة جلسه مع ريكاردو سواريش المدير الفني في حضور مسئولي شركة الكرة من أجل حسم قائمة الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل.

شوبير: الأهلي أنهى ٤ صفقات ويتبقى مثلها

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن مسؤولي النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، نجحوا في حسم عدد من الصفقات، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادًا للموسم الجديد.

وأوضح «شوبير»: «يتبقى للنادي الأهلي من ٣ إلى ٤ صفقات، سوف يحسمها خلال الفترة المقبلة, إذ يوجد اهتمام كبير داخل القلعة الحمراء، للتعاقد مع لاعبين سوبر استعدادًا للموسم الجديد، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى تدعيمات قوية، في خطوط الملعب المختلفة».

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: شوبير: كهربا عامل زى البيت الوقف.. والأهلي خلص ٣ صفقات - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى