أخبار الأهلي

الأهلي والزمالك خيبة واحدة .. حواديت من القاهرة  

أخبار الدوري | الأهلي والزمالك خيبة واحدة .. حواديت من القاهرة

تبارى النادي الأهلي ونادي الزمالك، قطبا الكرة المصرية في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري المصري، بفقدان النقاط بسهولة أمام فرق متوسطة الترتيب بصورة غريبة.

الزمالك يخسر للمباراة الثانية على التوالي

وفقد نادي الزمالك، ٣ نقاط جديدة في الدوري المصري على يد طلائع الجيش بهدف نظيف، الثلاثاء الماضي بالخسارة بهدف نظيف وهي الثانية على التوالي والرابعة هذا الموسم.

واستحق نادي الزمالك، الخسارة من فريق طلائع الجيش الذي أدار مدربه طارق العشري المباراة كما يحب ويريد وحصل على مراده بـ ٣ نقاط غالية.

واستمرت معاناة نادي الزمالك للمباراة الثانية على التوالي من ناحية خلق الفرص واستغلالها بشكل أمثل على مرمى طلائع الجيش واستقبال هدف بطريقة ساذجة رغم تغيير الحارس محمد أبو جبل بمحمد عواد.

ويتحمل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المسئولية الكبيرة في خسارة فريق نادي الزمالك من فريق طلائع الجيش، لأنه للقاء الثاني على التوالي، لا يجد حلول فنية لكسر تكتل الخصوم، بجانب البداية الخاطئة بمحمد أشرف روقا وعبد الله جمعة وحمزة المثلوثي.

ويحتاج نادي الزمالك إلى الضرب بيد من حديد على المقصرين من اللاعبين، في ظل المستويات المتواضعة لأغلب النجوم، آخر مباراتين بغياب الروح والإصرار والقتال من أجل تحقيق النقاط الثلاثة والصراع على لقب الدوري المصري، بعد الخروج للموسم الثاني على التوالي من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ولقد كان قرارا صحيحا من مرتضى منصور، بإيقاف مستحقات لاعبي فريق نادي الزمالك، بسبب الخسارة من فريق طلائع الجيش وقبلها من نادي إنبي ولكن حديث رئيس الأبيض عن السحر والشعوذة وسوء أرضية ملعب القاهرة الدولي ما هو إلا”هري” بدون داعي ورغم ذلك تم نقل مباريات الأبيض للعب في ملعب الدفاع الجوي الخاص بفريق بيراميدز.

الأهلي يرفض هدية الزمالك

بالمقابل، لم يقبل النادي الأهلي المنتشي بالعبور إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي بسداسية مقابل هدفين بشباك وفاق سطيف الجزائري، بخسارة نقطتين أمام البنك الأهلي، الأربعاء الماضي.

أخبار الدوري | حواديت من القاهرة.. الأهلي والزمالك خيبة واحدة

الأهلي المصري

وافتقد النادي الأهلي لعدة لاعبين وهم ياسر إبراهيم وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية بداعي الإصابة بخلاف محمد محمود ومحمود متولي وحسام حسن بقرار فني أمام فريق البنك الأهلي.

وفشل فريق النادي الأهلي للمباراة الرابعة على التوالي في تحقيق أي انتصار ببطولة الدوري بالخسارة من المصري بهدف نظيف والتعادل مع فريق سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله و بدون أهداف ضد فريق طلائع الجيش وفريق البنك الأهلي الذي يعكس معاناة الأحمر من ناحية تسجيل الأهداف.

واستمرت رعونة لاعبي فريق النادي الأهلي في المباريات الأخيرة أمام فريق البنك الأهلي ليخسر الفريق نقطتين دون أن يقبل هدية نادي الزمالك بالخسارة أمام فريق طلائع الجيش.

ويحتل نادي الزمالك صدارة الدوري المصري برصيد ٤١ بفارق ٧ نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثالث الذي له ٤ مباريات مؤجلة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: يا سعدك يا أهلي.. بالصورة بند في لوائح اتحاد الكرة يتيح للأهلي إعادة مباراة البنك الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى