الدوري المصري

الأهلي يحسم ٨ صفقات من وادي دجلة  

أخبار الدوري | الأهلي يحسم ٨ صفقات من وادي دجلة

اقترب مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع ٨ لاعبين من نادي وادي دجلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول والشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم المقبل.

وادي دجلة: الأهلي يقترب من ضم ٨ لاعبين

وقال ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة الذي يلعب في الدرجة الثانية، إنه ناديه في مرحلة كتابة العقود مع النادي الأهلي من أجل بيع ٨.

وصرح بأن اللاعبين وهم عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس ومحمد أحمد زغلوك وأحمد كباكا وعبد الرحمن مانو وحسن مصطفى وياسين عاطف منصور، بحسب ما ذكره موقع “في الجول”.

وأوضح ماجد سامي مالك نادي وادي، أنه هناك إمكانية لانتقال عمر وائل إلى النادي الأهلي وهو يقضي حاليا فترة معايشة في إحدي الفرق بأوروبا.

وسيكون الثنائي عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس ضمن تدعيمات النادي الأهلي للفريق الأول في الموسم المقبل وبقية اللاعبين السابقين لفرق الشباب.

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد والبرازيلي برونو سافيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلي صعيد أخر تلقت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ضربة صادمة، بإصابة مفاجئة لأحد صفقات “المارد الأحمر”، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الثلاثاء.

الأهلي يتلقى ضربة قوية بإصابة برونو سافيو

ووفقاً لما أوردته التقارير الصحفية المتداولة، فإن الجناح البرازيلي برونو سافيو، الوافد حديثاً لصفوف فريق النادي الأهلي، قد اشتكى من معاناته من آلام.

وأوضحت التقارير أن البرازيلي برونو سافيو تعرض لإصابة عضلية، خلال مشاركته في التدريبات الجماعية لفريق النادي الأهلي.

وأشارت التقارير أن برونو سافيو يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وقرر الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بالاتفاق مع الطاقم الطبي، إراحة اللاعب من التدريبات.

وسيخضع برونو سافيو إلى برنامج علاجي وتأهيلي خلال الساعات المقبلة، بالإضافة إلى فحص طبي لحسم موقفه من خوض مواجهة الفريق الودية الأولى أمام بتروجيت.

وانضم برونو سافيو للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادماً من نادي بوليفار البوليفي بعقدٍ لمدة ٣ سنوات، مع خيار التجديد لموسم إضافي.

ومن المقرر أن يخوض فريق النادي الأهلي ٣ مباريات ودية حيث سيواجه بتروجيت يوم الغد الأربعاء، ثم أسوان يوم ٢٥ سبتمبر وطلائع الجيش يوم ٢٩ من الشهر ذاته.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٢ تعليقات

  1. تنبيه: ضربة قوية في الأهلي وقرار أفريقي مرتقب داخل الزمالك - أخبار الدوري
  2. تنبيه: مصدر من الأهلي يكشف: التعاقد مع شركة جديدة.. وموعد الظهور بـ الزي الرسمي - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى