الدوري المصري

الأهلي يدرس البقاء في الإسكندرية عقب مباراة الاتحاد.. اعرف السبب

أخبار الدوري | الأهلي يدرس البقاء في الإسكندرية عقب مباراة الاتحاد.. اعرف السبب

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز البقاء في الإسكندرية عقب مباراة الفريق أمام فريق الإتحاد السكندري لحين خوض المباراة التالية في الدوري والتي ستقام بالإسكندرية أيضاً أمام فريق المصري البورسعيدي.

ويلتقي فريق النادي الأهلي مع فريق الإتحاد السكندري في التاسعة من مساء بعد غد ، الأحد، بإستاد برج العرب في الجولة الـ ٢٩ لبطولة الدوري الممتاز ، ثم يلعب بعدها بـ ٧٢ ساعة تقريباً مع المصري وتحديداً في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل على نفس الملعب في الجولة الـ ٣٠ للدوري الممتاز.

ويبدأ فريق النادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، الاستعداد لمباراة فريق الاتحاد السكندري بعدما حصل على راحة ٢٤ ساعة عقب مباراة فريق فاركو التى أقيمت مساء الأربعاء في الجولة الـ ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز، والتى انتهت بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يناقش سواريز مع جهازه المعاون جدوى فكرة البقاء في الإسكندرية بعد مباراة الاتحاد حتى لا يتحمّل الفريق مشقة السفر من وإلى الإسكندرية خلال أيام قليلة وسيتم إتخاذ القرار الأنسب للفريق.

في وقت سابق قال ريكاردو سواريز، إن الفريق أتيحت له فرص للتسجيل في مباراة فاركو آخرها تصويبة ميكيسوني التي اصطدمت بالقائم، كما دافع عن اللاعبين، مؤكدًا أن الفريق يتعرض لحالة إجهاد وغيابات.

وأضاف ريكاردو سواريز: الفريق لعب ببطء في الشوط الأول رغم الاستحواذ على الكرة، وواجهنا فريقا منظما دفاعيا، وتحسن أداء فريق النادي الأهلي في الشوط الثاني مع دخول وليد سليمان وبيرسي تاو وشكلنا خطورة على فريق فاركو الذي تكتل دفاعيا.

وأشار ريكاردو سواريز إلى أن اللاعبين كان ينقصهم اتخاذ قرارات أفضل في الشق الهجومي خلال مباراة فريق فاركو ، موضحاً أنه حاول التغلب على الإجهاد، من خلال منح بعض اللاعبين راحة خلال المباريات وإشراك آخرين.

وأكد ريكاردو سواريز أن الدوري المصري يضم مواهب كبيرة ولكن ينقصه التنظيم. وواصل المدير الفني حديثه: هناك هدف وتم إلغاؤه، وتكرر نفس الأمر من قبل، وعندما يتم اتخاذ قرار مثل هذا يجب أن يكون لمصلحة كرة القدم، الحكم انتظر قرار الفار للحكم على الهدف، في المقابل كان هناك حالات طرد للاعبين من فرق منافسة للفريق خلال المباريات التي خاضها فريق النادي الأهلي ولكن القرار لم يتخذ.

وأضاف ريكاردو سواريز: عندما يكون هناك لاعب كفء صغير السن يجب أن نخلق له الأجواء المناسبة للدفع به والمشاركة والتأقلم مع الفريق بشكل تدريجي، هناك لاعبون صغار دفعت بهم والآن في أندية جيدة في أوروبا.

واختتم تصريحاته مؤكدا أنه طالما هناك أمل سوف يستمر العمل وأنه يضع لاعبين على كفاءة خلال المباريات، وأنه لن يدفع بلاعب ناشئ لمجرد أنه صغير السن، وأنه لا بد أن يقدم ما يجعله جديرا بتمثيل النادي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: قرارات هامة... أكرم توفيق بطل التحديات الصعبة في الأهلي - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى