أخبار الأهلي

الأهلي يستعلم عن أزمة برونو سافيو بعد أنباء إيقافه في بوليفيا

أخبار الدوري | الأهلي يستعلم عن أزمة برونو سافيو بعد أنباء إيقافه في بوليفيا

يراقب مسئولو النادي الأهلي موقف البرازيلي برونو سافيو صفقة الفريق الأحمر الجديدة، بعد الأنباء التي خرجت عن احتمالية تعرض اللاعب للإيقاف لفترة طويلة.

وجاء ذلك الإيقاف بسبب تقرير الحكم في آخر مباراة خاضها اللاعب مع فريقه السابق بوليفار، قبل الانتقال إلى النادي الأهلي في الصيف الحالي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن برونو سافيو مهدد بالإيقاف فترة طويلة بسبب الاعتداء الجسدي على الحكم ووجود تحقيقات من قبل الاتحاد البوليفي بشأن الواقعة.

والذي من المتوقع أن يخطر بها الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل التواصل مع ناديه الجديد “الأهلي” بشأن العقوبة المنتظر توقيعها عليه.

ويحاول مسئولو النادي الأهلي معرفة موقف برونو سافيو والحلول المقترحة للخروج من هذه الأزمة، لاسيما أن إيقاف اللاعب سيحرم النادي الأهلي من لاعب مهم في بداية مشواره بالموسم الجديد.

وتعاقد النادي الأهلي مع برونو سافيو في الانتقالات الصيفية الجارية من نادي بوليفار البوليفي في صفقة كبدت الخزينة الحمراء مبلغ ١.٥ مليون دولار.

وعلي صعيد أخر كشف هاني زهران، محامي عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز الحالي، و النادي الأهلي السابق، اليوم الأربعاء، عن تحديد موعد الفصل في قضية اللاعب والنادي الأحمر.

كما يكشف عن حقيقة حصول القلعة الحمراء على مبلغ بقيمة ٤ ملايين جنيه من رصيد الأول، بعد قرار الحجز على أرصدته في البنوك.

محامي عبد الله السعيد يوضح كواليس قضية الأهلي واللاعب الأخيرة

وقال محامي عبد الله السعيد في تصريحات خاصة: «سيتم الفصل في قضية النادي الأهلي وعبد الله السعيد في شهر فبراير ٢٠٢٣، وما يقال حول حصول النادي الأهلي على ٤ ملايين جنيه من غرامة اللاعب غير صحيح».

وأضاف المحامي: «بالتأكيد النادي الأهلي يحاول تنفيذ ذلك، لكننا أنذرنا جميع البنوك بأن هناك دعاوى لرفع الحجز وبطلان أمر التنفيذ، وبالتالي لا يجوز قانونا التنفيذ على الأموال المحجوزة لديهم إلا بعد صدور حكم نهائي في الدعوى».

وتابع «زهران»: «أبلغنا المحاكم المصرية أن هناك دعوى مرفوعة أمام القضاء السويسري، كما تواصلنا بالأمس مع البنوك للتأكد من ذلك، وجرى إخطارنا بأن الأموال محجوز عليها فقط، وليس هناك أمر بالتنفيذ».

أنباء عن حصول الأهلي على ٤ ملايين جنيه

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، بشأن حصول النادي الأهلي على ٤ ملايين جنيه كجزء من قيمة غرامة الـ ٢ مليون دولار الموقعة على عبدالله السعيد.

وذلك بعدما حصلت إدارة القلعة الحمراء على حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي ضد لاعب نادي بيراميدز الحالي، بسبب خرقه العقد الثلاثي المبرم مع أهلي جدة السعودي في صيف ٢٠١٨.

الذي يفيد بعدم أحقية اللاعب في العودة مجددا للدوري المصري الممتاز، إلا بقميص فريق النادي الأهلي وإلا سيدفع مليوني دولار.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٢ تعليقات

  1. تنبيه: الأهلي ينتعش بعودة نجمه قبل مواجهة أسوان ودياً - أخبار الدوري
  2. تنبيه: شاهد مهارات وأهداف "زعلوك" صفقة الأهلي الجديدة - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى