الدوري المصري

الأهلي ينتعش بعودة نجمه قبل مواجهة أسوان ودياً

أخبار الدوري | الأهلي ينتعش بعودة نجمه قبل مواجهة أسوان ودياً

تلقت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، اليوم الخميس، دفعة قوية بعودة نجمه للتدريبات، قبل مواجهة فريق أسوان الودية المقبلة.

سافيو يشارك في تدريبات الأهلي

وأكد الموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي، مشاركة البرازيلي برونو سافيو محترف فريق “المارد الأحمر”، في المران الجماعي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بالتنسيق ‏بين الجهازين الطبي والفني.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق النادي الأهلي مساء الثلاثاء، غياب برونو سافيو بسبب معاناته من إجهاد عام بسبب ضغط بدني وعضلي.

وغاب برونو سافيو عن مباراة النادي الأهلي الودية أمام نادي بتروجيت، مساء الأربعاء، والتي انتهت بفوز “المارد الأحمر” بخماسية مقابل هدف، في أولى تجارب المدير الفني مارسيل كولر.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أعلنت تعاقدها مع برونو سافيو قادماً من بوليفار البوليفي لمدة ثلاثة مواسم، مع أحقية مد التعاقد لموسم رابع.

وخاض فريق النادي الأهلي مران الفترة الصباحية اليوم على ملعب التتش، وحرص كولر على عقد محاضرة مع اللاعبين لمدة تزيد عن نصف ساعة تحدث خلالها في كافة ‏الأمور الفنية والخططية بعد المباراة الودية الاولى للفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويؤدي فريق النادي الأهلي تدريباته على فترتين خلال فترة ‏الإعداد للموسم الجديد، الذي يبدأ ‏بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في دور الـ ٣٢ بدوري أبطال ‏إفريقيا، ومن المقرر أن يلاقي فريق أسوان ودياً يوم الأحد المقبل.

وعلي صعيد متصل يراقب مسئولو النادي الأهلي موقف البرازيلي برونو سافيو صفقة الفريق الأحمر الجديدة، بعد الأنباء التي خرجت عن احتمالية تعرض اللاعب للإيقاف لفترة طويلة.

وجاء ذلك الإيقاف بسبب تقرير الحكم في آخر مباراة خاضها اللاعب مع فريقه السابق بوليفار، قبل الانتقال إلى النادي الأهلي في الصيف الحالي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن برونو سافيو مهدد بالإيقاف فترة طويلة بسبب الاعتداء الجسدي على الحكم ووجود تحقيقات من قبل الاتحاد البوليفي بشأن الواقعة.

والذي من المتوقع أن يخطر بها الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل التواصل مع ناديه الجديد “الأهلي” بشأن العقوبة المنتظر توقيعها عليه.

ويحاول مسئولو النادي الأهلي معرفة موقف برونو سافيو والحلول المقترحة للخروج من هذه الأزمة، لاسيما أن إيقاف اللاعب سيحرم النادي الأهلي من لاعب مهم في بداية مشواره بالموسم الجديد.

وتعاقد النادي الأهلي مع برونو سافيو في الانتقالات الصيفية الجارية من نادي بوليفار البوليفي في صفقة كبدت الخزينة الحمراء مبلغ ١.٥ مليون دولار.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٢ تعليقات

  1. تنبيه: لماذا لم يترشح لرئاسة النادي وحقيقة وصية صالح سليم التي لم تنفذ.. آخر ماقاله هشام سليم عن الأهلي؟ - أخبار الدوري
  2. تنبيه: الأهلي أنهى صفقة كريم الدبيس لمدة ٥ مواسم - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى