أخبار عالمية

التقسيط مرفوض.. الزمالك يصدم وكيل كهربا

أخبار الدوري | التقسيط مرفوض.. الزمالك يصدم وكيل كهربا

أبلغ مسئولو نادي الزمالك، وكيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بأن النادي لن يتنازل عن «مليم» من الغرامة الموقعة على اللاعب.

وأيضًا التأكيد على رفض إدارة نادي الزمالك تقسيط المبلغ وذلك خلال الاتصال الذي جمع بين وكيل اللاعب ومسئولي النادي الأبيض خلال الأيام القليلة الماضية, وأكد مسئولو نادي الزمالك، لوكيل اللاعب تمسكهم بالحصول على قيمة الغرامة كاملة دون تقسيط لأي مبالغ.

وحاول وكيل اللاعب التواصل مع مسئولي النادي لإمكانية تقسيط المبلغ أو الوصول لحل يرضي الطرفين في تقليله ولكن إدارة نادي الزمالك تمسكت بالحصول على المبلغ كاملًا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» فرض عقوبة ضد «كهربا» تقدر بـ ٢ مليون دولار بعد هروبه من نادي الزمالك ورحيله إلى صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي في صيف ٢٠١٩ قبل أن ينتقل للنادي الأهلي.

علي الجانب الأخر، كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن حقيقة التعاقد مع كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري ومحمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا.

وقال مرتضي منصور: كل ما يثار عن تعاقد نادي الزمالك أو تفاوضه مع كريم العراقي ومحمد إبراهيم غير صحيح بالمرة ولا يوجد تفاوض مع الثنائي وسيتم الإعلان عن كافة الصفقات في مؤتمر صحفيا نهاية الأسبوع الجاري.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره إليكت سبورت التشادي، وذلك في المباراة القادمة له، والتي ستكون ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الزمالك إليكت سبورت، في منافسات ذهاب دور الـ ٦٤ التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا النسخة الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة الزمالك إليكت سبورت التشادي لينتظر الفريق المنتصر من لقاء فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي في دور الـ ٣٢ للبطولة.

ويلتقي فريق نادي الزمالك مع فريق نادي إليكت سبورت غدا الأحد الموافق ١٨ سبتمبر الجاري في تمام الساعة ٥ مساءً بتوقيت القاهرة.

وستقام المباراة في ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، نظرًا لعدم اعتماد ملعب فريق أليكت في تشاد من قبل الاتحاد الإفريقي “كاف”.

تاريخ مواجهات الزمالك في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا

ويعد نادي الزمالك أكثر فريق مصري شارك فى الدور التمهيدي فى دورى أبطال أفريقيا حيث شارك في ١٤ مباراة،فاز فى ١٢ وتعادل مرتين ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبي الفارس الأبيض ٣٩ هدفا واستقبل الفريق ٣ أهداف فقط.

تصريحات أسامة نبيه

وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مواجهة فريق إيليكت بطل تشاد المقبلة في دوري أبطال أفريقيا بمثابة أول خطوة في حلم الأبيض نحو حصد اللقب الإفريقي.

وقال المدرب العام:” الحلم يبدأ بخطوة، ونتطلع للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا، والبدايات تكون مهمة جدا والزمالك يحترم أي منافس يواجهه “.

وأضاف أسامة نبيه: ” لابد أن نستغل المعنويات المرتفعة للاعبين بعد الفوز ببطولتي الدوري والكأس لمواصلة مسيرة الانتصارات في الفترة المقبلة”.

وفيما يخص مواجهة بطل تشاد قال المدرب العام:” لا يوجد فريق قوي وآخر ضعيف، والمنافس تأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبالتالي هو فريق جيد ويجب أن نحترمه”.

وأشار أسامة نبيه إلى أن الجهاز الفني لديه بعض المعلومات عن المنافس والفريق سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب.

قائمة فريق نادي الزمالك

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض  استعدادا لمواجهة إيليكت بطل تشاد في ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها غدا الأحد باستاد أحمدو اهيدجو.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – يوسف إبراهيم ” أوباما” – ” محمد حسام ” بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أرتفاع القيمة التسويقية لثلاثي الزمالك   - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى