أخبار الأهلي

الرابطة تعلن تغريم الأهلي بسبب جماهيره ضمن 4 عقوبات

أخبار الدوري | الرابطة تعلن تغريم الأهلي بسبب جماهيره ضمن ٤ عقوبات

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، اليوم الجمعة، فرض عدة عقوبات على الأندية ضمن مسابقة دوري We المصري موسم (٢٠٢١ – ٢٠٢٢).

وتعرض النادي الأهلي لغرامة مادية تقدر بـ ٢٠ ألف جنيه بسبب لما بدر من جمهور النادي خلال مباراة فاركو والتي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي (٠-٠).

نادي الإسماعيلي أيضًا كان في القائمة ليتعرض النادي الأصفر لغرامة مادية تقدر بـ ٢٠ ألف جنيه بسبب مباراة فاركو والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

وفي مباراة الاتحاد السكندري و الأهلي، تعرض “زعيم الثغر” لغرامة مادية تقدر بـ ٢٠ ألف جنيه لما بدر من جمهور النادي السكندري في لقاء انتهى بفوز الفريق الأحمر بنتيجة (٣-٠).

وأخيرًا، تعرض النادي المصري البورسعيدي لغرامة مادية تقدر بـ ٢٠ ألف لما بدر من جمهوره خلال أحداث مباراة النادي الأهلي والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (٢-٠) ضمن الأسبوع الـ ٢٠.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يتصدر ترتيب المسابقة المحلية بـ ٧٢ نقطة بفارق سبع نقاط عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وعلي صعيد أخر تلقى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبر مبشر من قبل ياسين منصور مدير شركة الكرة بالنادي الأهلي، بشأن الغرامة المتوقعة على اللاعب، من قبل نادي الزمالك، بسبب رحيله عن الفريق خلال السنوات الماضية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس أزمة كهربا وتدخل القلعة الحمراء، والمسؤولين داخل النادي، من أجل الوقوف بجوار كهربا، خلال الفترة الحالية، وايجاد حل لدفع الغرامة المتوقعة على اللاعب، ورفع الإيقاف عنه، بعد قرار سواريش، بالاحتياج الي اللاعب، خلال الفترة المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة ، ياسين منصور أجرى اتصال هاتفي بمحمود كهربا، ووعد بجلسة قريبا مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، لحل الأزمة بشكل كامل ودفع نصف الغرامة، وتحمل كهربا الباقي ورفع الإيقاف عن اللاعب، خلال الفترة المقبلة، بعد قرار سواريش.

وتابعت المصادر: “كهربا، وجه الشكر الي ياسين منصور، وطالبه بتحديد مصيره مع الفريق الأحمر، سواء بالاستمرار أو الرحيل، من أجل البحث عن عروض للرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان قد كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقفهم من أزمة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا مع نادي الزمالك.

وكان نادي الزمالك قد حصل على حكم من قبل المحكمة الدولية الرياضية بتغريم كهربا ما يزيد عن مليوني دولار، وإيقافه ٦ أشهر لحين السداد، وذلك بسبب رحيله عن القلعة البيضاء إلى نادي أفيس البرتغالي وفسخ عقده بطريقة غير قانونية.

وكان قد صرح مصدر: “النادي الأهلي لن يتخلى عن كهربا في أزمته الأخيرة، ولكن النادي يدرس الأمر بشكل جيد للغاية حتى لا يقع في أي مشاكل قانونية، ويبحث عن مخرج لحل الأزمة”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٤ تعليقات

  1. تنبيه: اتحاد الكرة يعلن مدير منتخب مصر الجديد الأحد المقبل - أخبار الدوري
  2. تنبيه: محمد بركات ينتقد صلاح محسن.. ويصرّح: لم أقتنع بتصريحات سواريش - أخبار الدوري
  3. تنبيه: أحمد بلال: لاعب الأهلي مقصر في حق نفسه وسيندم حال رحيله.. وباهر المحمدي سيعوض بانون - أخبار الدوري
  4. تنبيه: من أجل المشاركة في الكونفدرالية.. فيوتشر يقترب من خطف ثلاثي الأهلي - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى