الدوري المصري

الزمالك يحصل على توقيع إبراهيما نداي.. وعائقان أمام إتمام الصفقة

أخبار الدوري | الزمالك يحصل على توقيع إبراهيما نداي.. وعائقان أمام إتمام الصفقة

حصل نادي الزمالك على توقيع إبراهيما نداي لاعب فريق نادي لوزيرن السويسري، في جلسة جمعت بينه وبين أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، في سويسرا خلال الأسبوع الماضي.

وكان اللاعب إبراهيما نداي قد شارك مع فريق نادي لوزيرن السويسري في الموسم الماضي في ٣١ مباراة، وسجل ٦ أهداف وصنع هدف وحيد.

وقال مصدر بنادي الزمالك : “أمير مرتضى منصور عقد جلسة مع نادي لوزيرن السويسري للاتفاق على التفاصيل المالية المتعلقة بإتمام الصفقة، لكن هناك بعض المعوقات، أولهما مع اللاعب لرغبة نادي الزمالك في أن يكون العقد ممتدًا لـ ٤ سنوات”.

وأضاف المصدر : “الآخر مع النادي السويسري بشأن بعض البنود الخاصة بنسبة البيع، بجانب حصة نادي وادي دجلة التي طلب نادي لوزيرن السويسري أن يتحملها نادي الزمالك”.

واختتم المصدر: “الأمور في طريقها للانتهاء خلال فترة وجيزة من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي”.

وعلي صعيد أخر اقترب مسؤولو الزمالك من حسم صفقة المصري ستافروس أكرفاديس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برينتفورد الإنجليزي تحت ٢٣ سنة السابق خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية مطلع الموسم القادم.

صفقة ستافروس أكرفاديس

كشف مصدر داخل نادي الزمالك آخر تطورات ملف صفقة ستافروس أكرفاديس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برينتفورد الإنجليزي السابق.

وأوضح المصدر أن ستافروس -صفقة نادي الزمالك المنتظرة من أب مصري وأم قبرصية، ولعب في فريق برينتفورد الإنجليزي تحت ٢٣ سنة ويلعب حاليا في فرق الدوري النرويجي.

وأشار المصدر إلى أن ستافروس أكرفاديس وصل القاهرة منذ ٣ أسابيع وأجرى اختبارين بنادي الزمالك، ونال إعجاب عصام مرعي رئيس قطاع الناشئين ما دفع أمير مرتضى منصور للتحرك لضمه.

وأتم المصدر موضحا أن مسؤولي القلعة البيضاء بصدد التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي بعد موافقة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك.

ويجيد ستافروس اللعب في مراكز خط الهجوم، الجناح الأيمن والأيسر والوسط الهجومي. 

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: باسم مرسي: أتمنى العودة للزمالك.. ولن ألعب للأهلي - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى