أخبار عالمية

الزمالك يشكو فرجاني ساسي للفيفا ويطالب بتعويضه

أخبار الدوري | الزمالك يشكو فرجاني ساسي للفيفا ويطالب بتعويضه

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، التقدم بشكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ضد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق والدحيل القطري الحالي، بسبب رحيله عن القلعة البيضاء قبل انتهاء عقده مع الفريق.

الزمالك يجهز مستندات قضية فرجاني ساسي

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تجهيز الإدارة البيضاء ملفا كاملا يتضمن كافة المستندات التي تثبت حق النادي في قضيته ضد اللاعب فرجاني ساسي وذلك رغم حصول لاعب خط وسط تونس على حكم سابق بتغريم النادي ٦٥٠ ألف يورو كتعويض على رحيله عن الفريق.

وقال المصدر: «جاء حصول فرجاني ساسي على حكم لصالحه بسبب عدم قيام مسؤولي اللجنة السابقة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بالرد على شكواه في الموعد القانوني، الأمر الذي دفع فيفا لتوقيع غرامة مالية على النادي بقيمة ٦٥٠ ألف يورو».

الزمالك يشكو فرجاني ساسي للفيفا ويطالب بتعويضه ١

فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق

نص عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

وشدد المصدر على أن عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك ينص على نهايته بنهاية الموسم وليس بنهاية شهر يونيو، كما أعلن اللاعب في وقت سابق، ما يمنعه من الرحيل عن الفريق قبل انتهاء مباريات الدوري في الموسم المنقضي.

الزمالك يشكو فرجاني ساسي للفيفا ويطالب بتعويضه ٢

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

وأكد المصدر أن الإدارة البيضاء بصدد التقدم بشكوى رسمية ضد فرجاني ساسي، لإلغاء الحكم السابق الذي حصل عليه اللاعب فرجاني ساسي بقيمة ٦٥٠ ألف يورو، ومطالبته بالحصول على تعويض مادي نظير الضرر الذي وقع على الفريق الأبيض لرحيله دون انتهاء عقده مع النادي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٢ تعليقات

  1. تنبيه: فيديو .. عمر صلاح: تم ذبحي في الزمالك وأعتذر للأهلي وجماهيره
  2. تنبيه: هل يشارك الأهلي في كأس العالم للأندية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى