الدوري المصري

باسم مرسي: أتمنى العودة للزمالك.. ولن ألعب للأهلي

أخبار الدوري | باسم مرسي: أتمنى العودة للزمالك.. ولن ألعب للأهلي

أكد باسم مرسي مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا أنه يتمنى العودة لصفوف فريق نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه يرتبط بعلاقة جيدة مع البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك.

وقال باسم مرسي في تصريحات عبر قناة “الحياة”: “العودة لنادي الزمالك؟ اسمي دائما مرتبط بالعودة إلى الزمالك وهذا شرف كبير بالنسبة لي ومسألة العودة من عدمها في يد الله”.

وأضاف باسم مرسي: “لم أجلس مع أي مسؤول أو أمير مرتضى، وفي فترة سابقة كان هناك حديث حول عودتي لنادي الزمالك ولكن لن أكشف عن أي تفاصيل”.

وأكمل باسم مرسي: “أتمنى بالتأكيد العودة لنادي الزمالك، شرف لأي لاعب أن يرتدي قميصه، سجلت ٥٣ هدفا مع الفريق في ٤ مواسم وحصلت على بطولات عديدة”.

وتابع باسم مرسي: “علاقتي جيدة مع فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وكان سببا في تطور مستواي وهو مدير فني مميز”.

واستكمل باسم مرسي: “(يا مين يعيش ويشوف النادي الأهلي بياخد الدوري تاني) قولت هذه المقولة في ٢٠١٤ عندما حصلنا على الدوري وكنت على أمل أن يستمر فيريرا ولكن لم يحدث ذلك وسبحان الله المدرب عاد مرة آخرى وبات قريبا من اللقب (ومقولتي بتحقق دلوقتي)”.

وواصل باسم مرسي: “أحرزت أكثر من ١٠٠ هدف في مسيرتي حتى الآن والأرقام بتقول أنني أفضل مهاجم في مصر”.

وعن إمكانية انضمامه للنادي الأهلي، قال باسم مرسي: “أنتمي لنادي الزمالك ولن ألعب في النادي الأهلي حتى لو فاوضني وهذا ليس تقليلا من القلعة الحمراء”.

واختتم باسم مرسي: “لا أتعمد استفزاز جماهير النادي الأهلي وربنا بيوفقني دائما في التسجيل أمامهم وهذا قد يكون سبب غضبهم مني وليس هناك أي مشكلة بيني وبينهم”.

وعلي صعيد أخر حصل نادي الزمالك على توقيع إبراهيما نداي لاعب فريق نادي لوزيرن السويسري، في جلسة جمعت بينه وبين أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، في سويسرا خلال الأسبوع الماضي.

وكان اللاعب إبراهيما نداي قد شارك مع فريق نادي لوزيرن السويسري في الموسم الماضي في ٣١ مباراة، وسجل ٦ أهداف وصنع هدف وحيد.

وقال مصدر بنادي الزمالك : “أمير مرتضى منصور عقد جلسة مع نادي لوزيرن السويسري للاتفاق على التفاصيل المالية المتعلقة بإتمام الصفقة، لكن هناك بعض المعوقات، أولهما مع اللاعب لرغبة نادي الزمالك في أن يكون العقد ممتدًا لـ ٤ سنوات”.

وأضاف المصدر : “الآخر مع النادي السويسري بشأن بعض البنود الخاصة بنسبة البيع، بجانب حصة نادي وادي دجلة التي طلب نادي لوزيرن السويسري أن يتحملها نادي الزمالك”.

واختتم المصدر: “الأمور في طريقها للانتهاء خلال فترة وجيزة من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى