أخبار الأهلي

بالأسماء.. قائمة الراحلين عن الأهلي في الموسم المقبل

أخبار الدوري | بالأسماء.. قائمة الراحلين عن الأهلي في الموسم المقبل

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش للمدير الفني لفريق النادي الأهلي بنسبة كبيرة علي قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل وتضمنت القائمة أسماء كل من  لويس ميكيسوني، وآليو ديانج، ومحمود وحيد، ومحمد محمود، ومحمود متولي، وليد سليمان وصلاح محسن.

 وهناك بعض الأسماء التي من الممكن أن تنضم للقائمة حال وصول عروض خاصة بها، ومن بين تلك الأسماء محمد مجدي أفشة وحسين الشحات واليو ديانج وهناك مفاضلة بين بقاء حسام حسن أو محمد شريف.

ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام علي الكرة جلسه مع ريكاردو سواريش المدير الفني في حضور مسئولي شركة الكرة من أجل حسم قائمة الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل.

وعلي صعيد أخر أكد أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي الأسبق، مشاركة القلعة الحمراء في بطولة كأس مصر، بعد تنفيذ طلباته السابقة من اتحاد الكرة.

وكان النادي الأهلي قد طالب بتغيير لجنة الحكام والتحقيق مع محمود عاشور حكم الفار بمباراته أمام فاركو مقابل المشاركة في بطولة كأس مصر والسوبر.

وقال أحمد بلال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة فضائية “ETC”: “النادي الأهلي حصل على حقه من اتحاد الكرة وتحققت طلباته وسيشارك في كأس مصر، وأدعم هذا القرار”.

وأردف أحمد بلال: “هناك علامة استفهام على بعض اللاعبين في النادي الأهلي، مثلًا صلاح محسن يفرط في جميع الفرص التي يحصل عليها، واللاعب مقصر في حق نفسه، وسيندم هو وأمثاله أشد الندم بعد الرحيل عن النادي الأهلي، لأن نجوميته ستنطفئ”.

وتابع أحمد بلال: “التوقيت الحالي الأسهل في التاريخ للمشاركة في النادي الأهلي سهلة للغاية، في ظل غياب المهاجمين عن مستواهم مع الفريق الأحمر بالفترة الأخيرة”.

وأوضح أحمد بلال: “أتوقع رحيل صلاح محسن وميكيسوني، ومحمد هاني سيبقى في النادي الأهلي رغم وجود علامة استفهام كبيرة جدًا عليه ولديه إمكانيات كبيرة جدًا، أحيانًا تظهر هذه الإمكانيات، ولكن في أغلب الأوقات تختفي”.

واستطرد مهاجم النادي الأهلي الأسبق: “تعاقد النادي الأهلي مع باهر المحمدي سيمنح الفريق الأحمر عدة مميزات كبيرة في قلبي الدفاع، منها بناء اللعب من الخلف، وهو ما افتقده في ظل غياب بدر بانون”.

وأشار أحمد بلال: “أيمن أشرف وياسر إبراهيم يفتقدان هذه المميزات، محمد عبد المنعم يمتلك هذه الميزة لكنه يحتاج إلى أن يلعب كرة سهلة ويبتعد عن الفلسفة”.

واختتم أحمد بلال: “رحيل سواريش عن النادي الأهلي بنسبة ٥٠% لأنه وافق على القدوم في توقيت صعب للنادي، وبالتالي يتحمل مسؤولية قراره”.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقناة الناقلة لها

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، بدور الـ ١٦ من بطولة كأس مصر للموسم الجاري ٢٠٢٢.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم غد الأحد ، فى تمام الثامنة مساءً وتذاع المباراة عبر قناة اون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الأهلي ومصر المقاصة:

 يتفوق النادي الأهلي في تاريخ مواجهاته أمام نادي مصر المقاصة، حيث خاض الفريقان ٢٢ مواجهة قبل لقاء, وحقق النادي الأهلي الفوز في ١٦ مباراة، بينما تلقى الهزيمة في مواجهتين فقط، وخيم التعادل على نتيجة ٤ مباريات, وسجل لاعبو النادي الأهلي ٤٤ هدفا في شباك الفريق الفيومي، بينما سجل المقاصة ١٥ هدفا في شباك النادي المارد الأحمر.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٢ تعليقات

  1. تنبيه: الزمالك يحسم صفقة قوية من الدوري الإنجليزي.. طالع التفاصيل - أخبار الدوري
  2. تنبيه: فيتوريا يستبعد لاعبي الأهلي من معسكر منتخب مصر القادم - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى