بسبب كولر.. النادي الأهلي يرفع “الفيتو” في وجه صفقة برازيلية

أخبار الدوري | بسبب كولر.. النادي الأهلي يرفع "الفيتو" في وجه صفقة برازيلية

أخبار الدوري | بسبب كولر.. النادي الأهلي يرفع "الفيتو" في وجه صفقة برازيلية

أخبار الدوري | بسبب كولر.. النادي الأهلي يرفع “الفيتو” في وجه صفقة برازيلية

يشهد ميركاتو النادي الأهلي حالة من الركود، في الفترة الحالية، وعدم إضافة أي صفقات جديدة، خاصة بعد التعاقد الأخير الذي أتمه بالحصول على خدمات الدولي المصري عمر الساعي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم موقع أخبار الدوري من أحد مصادره داخل النادي القاهري، بأنه كان هناك اتجاه للحصول على خدمات جناح برازيلي، خلال الفترة الأخيرة الماضية، وأوضح المصدر بأنه تمّ عرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي، لمعرفة رأيه بشأن إمكانية التعاقد معه.

النادي الأهلي يصرف النظر عن موهوب برازيلي بقرار من كولر

في هذا السياق، ذكر مصدرنا بأن النادي الأهلي ولجنة الكشّافين الخاصة به، شاهدوا اللاعب في الفترة الأخيرة وأبدوا إعجابهم بإمكانياته الفنية، لكن كولر أبدى رغبته في التعاقد مع مدافع أجنبي وليس جناحًا.

وتعاقد النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى الآن مع الرباعي، يوسف أيمن قادمًا من نادي الدحيل القطري ويحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة، ومواطنه أشرف داري قادمًا من نادي بريست الفرنسي لمدة 4 مواسم مقبلة، علاوة على عمر الساعي قادمًا من صفوف النادي الإسماعيلي لمدة 5 مواسم مقبلة.

وفي سياق منفصل، غادرت بعثة النادي الأهلي مطار القاهرة إلى الإمارات، لخوض بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، والمقررة إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويواجه الأهلي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري، وسيواجه الفائز، الفريق المنتصر من لقاء الزمالك وبيراميدز في نهائي البطولة المحلية يوم 24 من الشهر ذاته.

Exit mobile version