حقيقة مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس

أخبار الدوري | حقيقة مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس

أخبار الدوري | حقيقة مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس

أخبار الدوري | حقيقة مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس

ربطت تقارير صحفية مختلفة قلب الدفاع الإسباني، سيرجيو راموس (38 عاماً)، بنادي الزمالك المصري، حيث لا يزال أسطورة ريال مدريد يبحث عن نادٍ جديد، منذ إعلان رحيله عن إشبيلية في 17 يونيو الماضي.

وحقق راموس عودة عاطفية للنادي الأندلسي صيف عام 2023، وقضى موسماً مع النادي خاض خلاله 37 مباراة مع الفريق بجميع المسابقات، وسجل 7 أهداف، وتمريرة حاسمة واحدة.

وعلى الرغم من عمره البالغ 38 عاماً، كان لاعب ريال مدريد، وباريس سان جيرمان السابق، واضحاً دائماً بشأن عدم تفكيره في الاعتزال، واستمرار بحثه عن تحدٍ جديد مناسب. وسرعان ما ارتبط اسمه بالعديد من الأندية. كان هناك نادي سان دييجو لكرة القدم، وهو فريق جديد من الدوري الأمريكي لكرة القدم، والذي سيبدأ المنافسة في عام 2025. وكان هناك أيضاً حديث عن عرض ذهبي للاعب من الدوري السعودي (العروبة)، ومن الدوري التركي (جالطة سراي)، وحتى من البرازيل، حيث تم عرضه على بوتافوجو، وكورينثيانز، وفلامنجو، وفاسكو دا جاما، كنقاط هبوط محتملة.

قبل بضعة أيام، ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو” الإسبانبة اهتماماً من جريميو. لكن الفريق البرازيلي تراجع بسبب مطالب اللاعب المالية. وسيطالب الأخير براتب قدره 500 ألف يورو شهرياً. وهو مبلغ مرتفع للغاية بالنسبة لنادي الدوري البرازيلي، الذي يعتقد، مثل غيره من المتنافسين على وصوله، أن اللاعب والوفد المرافق له جشعون للغاية من الناحية المالية. وربما تلقى هذه الطلبات المالية قبولاً أكثر في مصر. وبالفعل، كشفت صحيفة “آس” الإسبانية هذا الجمعة أن نادي الزمالك مستعد لكسر سقف رواتبه لضم اللاعب.

اهتمام حقيقي من الزمالك

وأثار علي هشام نصر، أحد كبار المسؤولين داخل النادي، ونجل نائب الرئيس، الموضوع على شاشة التلفزيون المصري، وقال “الزمالك نادٍ عظيم ويستحق لاعبين مثل هؤلاء. نحن نعتبر الاتفاق مع راموس أمراً إيجابياً ليس فقط على المستوى الرياضي، ولكن أيضاً على المستوى التسويقي. اللاعب حر وسيكون من الجيد التعاقد معه. أي نادٍ في العالم يريد راموس”.

وأكد عمر زعلوق، وهو الوسيط الذي يعمل غالباً مع الزمالك، الاهتمام بسيرجيو راموس.

وأضاف: “لقد تواصلت مع وكلاء سيرجيو واللاعب ليس لديه أي اعتراض على القدوم إلى مصر. الفوارق المالية بين المدافع الإسباني والزمالك ليست كبيرة. المحادثات لم تنته بعد، لقد تم تأجيلها ببساطة إلى ما بعد كأس السوبر الأفريقي”.

ومن جانبهم، أوضحت حاشية راموس لوسائل الإعلام الإسبانية أنهم لم يتلقوا عرضاً رسمياً من الزمالك حتى الآن. ويبدو أنه لن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً، إذا تأكدت صحة التصريحات المتفائلة للنادي المصري. وستكون الكرة بعد ذلك في ملعب اللاعب.

Exit mobile version