ستاد الأهلي الجديد باستثمارات تتخطي ال ٢ مليار جنية

أخبار الدوري | ستاد الأهلي الجديد باستثمارات تتخطي ال ٢ مليار جنية

أخبار الدوري | ستاد الأهلي الجديد باستثمارات تتخطي ال ٢ مليار جنية

أخبار الدوري | ستاد الأهلي الجديد باستثمارات تتخطي ال ٢ مليار جنية

يستعد النادي الأهلي لإقامة حفل ضخم في فرعه بالشيخ زايد للإعلان عن تدشين استاد جديد للنادي، وهو الحلم الذي طالما انتظرته الجماهير الحمراء بشغف، وذلك بعد الفوز يوم السبت الموافق ٢٥ مايو ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر فى تاريخة والبطولة الثانية على التوالي فى استاد القاهرة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن ستاد الأهلي الجديد

ستاد الأهلي

سيتم إنشاء استاد الأهلي عبر تحالف يضم ثلاث شركات وطنية، منها مجموعة شركات العرجاني الشريك الاستراتيجي للنادي. ومن المتوقع أن يبدأ تنفيذ الاستاد اعتبارًا من الأربعاء المقبل، بعد الحفل الضخم الذي سيقام في الشيخ زايد للإعلان عن تدشينه. يشمل المشروع الجديد للنادي الأهلي، الذي تقدر استثماراته بـ2 مليار جنيه، استادًا، ومستشفى، وفندقًا، وملاعب فرعية، ومتحفًا، ومولًا تجاريًا.

يعد استاد النادي الأهلي حلمًا طال انتظاره لكل جماهير القلعة الحمراء، التي طالما تطلعت إلى امتلاك استاد خاص بها. كان هذا المشروع ضمن أولويات برنامج مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي منذ الانتخابات السابقة.

الإعلامي شوبير يكشف التفاصيل الاستاد

في السياق ذاته، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة تتعلق باستاد النادي الأهلي الجديد، وهو المشروع الذي يسعى مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب لتحقيقه خلال المرحلة المقبلة، وأوضح شوبير في برنامجه الإذاعي أن إنشاء استاد النادي الأهلي يعد أحد أحلام محمود الخطيب، حيث تم إعداد جميع الدراسات اللازمة. رغم أن المبلغ الذي كان من المفترض أن تدفعه إحدى شركات التأمين لم يعد كافيًا، فإن النادي الأهلي حصل على كافة الموافقات اللازمة لبناء الملعب في الشيخ زايد.

Exit mobile version