أخبار الأهلي

شاهد مهارات وأهداف “زعلوك” صفقة الأهلي الجديدة

أخبار الدوري | شاهد مهارات وأهداف “زعلوك” صفقة الأهلي الجديدة

أنهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع وادى دجلة على شراء محمد أحمد زعلوك، مهاجم فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٥، ضمن صفقة شراء ٦ لاعبين من الفريق الدجلاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واللاعبون الذين أنهى النادي الأهلي الاتفاق معهم هم، ثنائي الشباب كريم الدبيس “الظهير الأيسر” وعبد الرحمن رشدان “مدافع” وخماسي الناشئين محمد أحمد زعلوك وياسين عاطف منصور مواليد ٢٠٠٧ وعبد الرحمن مانو مواليد ٢٠٠٨ وحسن مصطفى حسن مواليد ٢٠٠٨، فيما لم يتوصل النادي الأهلي لاتفاق بشأن اللاعب أحمد كباكا مواليد ٢٠٠٥.

ويملك زعلوك إمكانيات فنية وبدنية عالية، ويعد من المواهب الصاعدة فى الكرة المصرية مما دفع النادي الأهلي للتعاقد معه خلال الصيف الجاري، من أجل تدعيم فرق الناشئين بالقلعة الحمراء ومن ثم تدعيم الفريق الأول فى المستقبل القريب.

ويلعب زعلوك فى مركز رأس الحربة والجناحين ويمتاز باللعب بكلتا قدميه ورأسه بشكل جيد.

وخاض محمد زعلوك، ٢٧ مباراة في الدوري مع فريق وادي دجلة، وسجل معه ٢٠ هدف وصنع ٥ أهداف، حيث حصل على ثاني هدافي دوري الجمهورية، بعد تألقه مع دجلة خلال الفترة التي قضاها، قبل أن يخرج في فترة معايشة داخل نادي سبورتنج لشبونة ومن ثم الانتقال لفريق النادي الأهلي.

وعلي صعيد أخر يراقب مسئولو النادي الأهلي موقف البرازيلي برونو سافيو صفقة الفريق الأحمر الجديدة، بعد الأنباء التي خرجت عن احتمالية تعرض اللاعب للإيقاف لفترة طويلة.

وجاء ذلك الإيقاف بسبب تقرير الحكم في آخر مباراة خاضها اللاعب مع فريقه السابق بوليفار، قبل الانتقال إلى النادي الأهلي في الصيف الحالي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن برونو سافيو مهدد بالإيقاف فترة طويلة بسبب الاعتداء الجسدي على الحكم ووجود تحقيقات من قبل الاتحاد البوليفي بشأن الواقعة.

والذي من المتوقع أن يخطر بها الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل التواصل مع ناديه الجديد “الأهلي” بشأن العقوبة المنتظر توقيعها عليه.

ويحاول مسئولو النادي الأهلي معرفة موقف برونو سافيو والحلول المقترحة للخروج من هذه الأزمة، لاسيما أن إيقاف اللاعب سيحرم النادي الأهلي من لاعب مهم في بداية مشواره بالموسم الجديد.

وتعاقد النادي الأهلي مع برونو سافيو في الانتقالات الصيفية الجارية من نادي بوليفار البوليفي في صفقة كبدت الخزينة الحمراء مبلغ ١.٥ مليون دولار.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: معلومات لا تفوتك عن أحمد بونا صفقة الأهلي المنتظرة - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى