الدوري المصري

شوبير: كهربا عامل زى البيت الوقف.. والأهلي خلص ٣ صفقات

أخبار الدوري | شوبير: كهربا عامل زى البيت الوقف.. والأهلي خلص ٣ صفقات

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي أنهى ثلاث صفقات استعداداً للموسم الجديد، مشيراً إلى استمرار غموض موقف محمود كهربا حتى الآن.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم، “ديانج لن يرحل عن النادي الأهلي، ولو مشي سوف يصنع أزمة كبيرة، النادي الأهلي يبحث عن مدافع وديفندر وباك شمال وحارس مرمى”.

ويضيف أحمد شوبير: “على لطفى حجز مكان بأدائه المتميز فى المباريات الأخيرة، ومصطفى شوبير هياخد فرصة في المباريات القادمة ونشوف هيثبت نفسه ولا لأ، وممكن يمشى واحد من الاثنين إعارة عشان يتعاقدوا مع حارس جديد”.

وتابع أحمد شوبير “النادي الأهلي أنهى ٣ صفقات بشكل نهائي، ونفسي بدل ما يدورا على حد أجنبي لمركز الباك الشمال يبصوا على محمد أشرف ورأفت خليل زي نادي الزمالك ما عمل مع نيمار”.

وأكمل أحمد شوبير “كريم نيدفيد مدد سنة في الإعارة مع نادي فيوتشر وقت إنهاء النادي الأهلي إعارة محمد عبد المنعم يعني مستمر مع نادي فيوتشر موسم كمان، ومسئولي نادي فيوتشر بيقولوا إن ورقهم سليم في عمر كمال عبد الواحد ومهند لاشين ومش هيروحوا نادي الزمالك، ومعلوماتي أن نادي فيوتشر مش هيسيب أي لاعب في الصيف”.

وتابع أحمد شوبير “كهربا زي البيت الوقف مرجعش التمرين زي أحمد ياسر ريان، وكل شوية يتسرب خبر لينا إن النادي الأهلي لن يتركه وفجأة أحد المقربين من اللاعب يقول مفيش حاجة حصلت”.

ويسعى نادي فيوتشر إلى إبرام العديد من الصفقات المميزة من أجل المنافسة القوية والشرسة على البطولات في الموسم المقبل، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يسعى إلى الإقدام بكل قوة على البطولات.

ويلعب نادي فيوتشر ممثلاً لمصر في البطولة الكونفدرالية للموسم المقبل، بصحبة نادي بيراميدز، بالإضافة إلى مشاركة النادي الأهلي ونادي الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد حسم المشكلة الأخيرة.

ويرغب نادي فيوتشر في التدعيم بكافة الصفقات والمراكز، وعلى رأسها مركز الجناح الأيسر، حيث طلب التعاقد مع محمود وحيد ظهير أيسر فريق النادي الأهلي، والذي اقترب من عدم المشاركة خلال الفترة المقبلة.

ويضع الفريق أيضاً عينه على الثنائي حسام حسن، ومحمد محمود، لاعبي الهجوم وخط الوسط على الترتيب، وذلك من أجل المشاركة في البطولة الأفريقية المقبلة بنجاح، والقيام بعدد من الأمور المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية أمام الأبطال في إفريقيا.

ويضع أيضاً نادي فيوتشر عينه على عدد من الصفقات الأخرى، ويرغب الفريق في الحصول على محمد محمود من أجل ضبط إيقاع وسط الملعب، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به الأخير في المباريات الماضية للنادي الأهلي.

واستطاع النادي الأهلي بالناشئين، أن يحقق نتائج إيجابية مميزة على فريق الاتحاد السكندري، وفريق المصري البورسعيدي، وذلك في المباريات التي جرت في الأسبوع المنصرم، وكان اللاعبين فيها يجيدون في كل ارجاء الملعب.

علي صعيد أخر استقر البرتغالي ريكاردو سواريش للمدير الفني لفريق النادي الأهلي بنسبة كبيرة علي قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل وتضمنت القائمة أسماء كل من  لويس ميكيسوني، وآليو ديانج، ومحمود وحيد، ومحمد محمود، ومحمود متولي، وليد سليمان وصلاح محسن.

وهناك بعض الأسماء التي من الممكن أن تنضم للقائمة حال وصول عروض خاصة بها، ومن بين تلك الأسماء محمد مجدي أفشة وحسين الشحات واليو ديانج وهناك مفاضلة بين بقاء حسام حسن أو محمد شريف.

ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام علي الكرة جلسه مع ريكاردو سواريش المدير الفني في حضور مسئولي شركة الكرة من أجل حسم قائمة الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: رسالة لم يقرأها الأهلي قبل التعاقد مع بيرسي تاو - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى