أخبار الأهلي

شوبير يكشف اقتراب الأهلي من صفقة محترف أفريقي في أوروبا

أخبار الدوري | شوبير يكشف اقتراب الأهلي من صفقة محترف أفريقي في أوروبا

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي اقترب من التعاقد مع صفقة محترف أفريقي في أوروبا قبل غلق باب القيد في الميركاتو الصيفي.

وقال شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم، “الأهلي يتكتم السرية وشغال فى صفقة محترف أفريقى فى أوروبا سامع كلام كتير في هذا الشأن لكن لسه لم تحسم الصفقة بشكل نهائي”.

ويضيف أحمد شوبير “الأكيد أن النادي الأهلي أنهى ضم ٨ لاعبين من نادي وادي دجلة وسيتم الإعلان الرسمي عن هذه الصفقات”.

وعن فريق النادي الأهلي قال شوبير “برونو سافيو جاله شد بسيط وهيغيب عن مباراة بتروجت الودية وممكن ميشاركش في التمرين كام يوم عادي يعني زي أي لاعب”.

وتابع أحمد شوبير “كولر طلب إقامة وديات الأهلي على استاد الأهلي والسلام وبيدرب بعض اللاعيبة على ركلات الجزاء بعد كل تمرين”.

ويضيف “سواريز تلقى عرضا برتغاليا من نادي فى المركز السادس عشر، والراجل ده مدرب كويس ولم يحصل على فرصته مع الأهلي”.

وعلي صعيد أخر أتم النادي الأهلي اتفاقه مع شركة أديداس من أجل ملابس الفريق للموسم الجديد, ومن المقرر أن تشهد مواجهة الأهلي الأولى في الموسم أمام الاتحاد المنستيري الظهور الأول للزي الجديد.

وقال مصدر من االنادي لأهلي : “ينتهي تعاقد الأهلي مع شركة أمبرو في ٣٠ سبتمبر”, وأضاف “تعاقدنا مع شركة أديداس من أجل ملابس الفريق في الموسم الجديد”.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي “سيبدأ تفعيل التعاقد مع أديداس يوم ١ من شهر أكتوبر المقبل”, وتابع “يظهر فريق النادي الأهلي بالزي الجديد أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي في افتتاح مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا”.

وكان مصدر من شركة أمبرو قد كشف في وقت سابق أسباب عدم تجديد التعاقد مع النادي الأهلي.

ويلعب فريق النادي الأهلي أمام فريق الاتحاد المنستيري في دور الـ ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا, وتقام مباريات الذهاب من دور الـ ٣٢ في الفترة من ٧ لـ ٩ أكتوبر المقبل.

أما مباريات الإياب فستقام من ١٤ لـ ١٦ من الشهر ذاته, ويلعب فريق النادي الأهلي مباراة الذهاب خارج ملعبه، والإياب في مصر.

وكان قد حقق النادي الأهلي اللقب مرتين متتاليتين قبل أن يخسر المباراة النهائية في الموسم الماضي أمام الوداد المغربي, ويعتبر النادي الأهلي البطل التاريخي لدوري أبطال إفريقيا برصيد عشرة ألقاب.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: محامي عبد الله السعيد يكشف عن موعد الفصل في قضية الأهلي واللاعب - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى