الدوري المصري

شوبير يكشف كواليس استبعاد محمد عواد من قائمة منتخب مصر وموقف فيتوريا

أخبار الدوري | شوبير يكشف كواليس استبعاد محمد عواد من قائمة منتخب مصر وموقف فيتوريا

كشف أحمد شوبير نجم منتخب مصر الوطني والنادي الأهلي السابق، كواليس استبعاد محمد عواد حارس مرمى فريق نادي الزمالك من قائمة منتخب مصر الوطني استعدادا لمواجهتي النيجر وليبيريا.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورتس: “كان هناك مطالب من بعض المحيطين بجيسوالدو فيريرا بأن يترك المنتخب محمد عواد حارس الزمالك بسبب ارتباط الفريق بمواجهة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم”

وأضاف شوبير: “فيتوريا قرر أن يقوم بشئ جيد وكان يرى أن ترك عواد شئ جيد نظرا لارتباط نادي الزمالك بمواجهة هامة في دوري أبطال أفريقيا، وهو شعور مُحترم من فيتوريا”

وواصل: “ما كتبه عواد عبر حسابه الرسمي على تويتر جعل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة فيتوريا يحزن جدا، وجعل الجهاز الفني يغضب، وحدث تواصل بين عواد وأحد الشخصيات البارزة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، وطُلب من عواد أن يُدون تغريدة جديدة لتوضيح الأمر”

وختم حديثه قائلا: “لا يختلف اثنين على محمد عواد، اترك الأمر لله وللمدرب ولا نريد أي أزمات نحن في بداية عهد جديد وفيتوريا لا يعرف ألوان أو أسماء، ما سيعجب به فنيا سيقوم باستدعائه لمنتخب مصر”

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي النيجر وليبيريا وديا استعدادا للمنافسات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

وعلي صعيد متصل دخل المنتخب المصري معسكرًا في الفترة بين ١٣ إلى ٢٧ سبتمبر، يخوض خلاله مباراتين وديتين أمام ليبيريا والنيجر، في تجربة أولى تحت قيادة روي فيتوريا المدير الفني الجديد للفريق.

ويأتي معسكر منتخب مصر ليتزامن مع مباراتي نادي الزمالك أمام إيليكت التشادي، واللاتي ستقاما في يومي ١٨ و ٢٥ من الشهر نفسه، بعدما تأجلت المواجهات نظرًا لانشغال الأبيض بخوض مباراة كأس سوبر لوسيل ضد الهلال السعودي.

وحسبما علم أخبار الدوري، فإن بوادر أزمة ظهرت خلال الساعات الماضية بين الجهازين الفنيين لمنتخب مصر ونادي الزمالك، جاءت بسبب اللاعبين الذين تم استدعاءهم من القلعة البيضاء للتواجد في معسكر الفراعنة.

ووفقًا لما أكده مصدر -تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة، فإن حوارًا دار بين فيتوريا وجيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك خلال الأيام الماضية بهذا الشأن.

وأبدى فيريرا تمسكه بتواجد الخماسي محمد عواد، محمود حمدي “الونش”، أحمد أبو الفتوح، إمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” مع فريق نادي الزمالك في المباراتين، بينما يريد فيتوريا تواجدهم في معسكر المنتخب.

ولم يتمسك فيريرا بالخماسي المصري فقط بل شمل أيضا الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري اللذان طلب منتخب بلادهما ضمهما.

وبحسب المصدر، فيوجد مقترح لحل الأزمة عن طريق خوض الخماسي لمباراة الذهاب بين نادي الزمالك وبطل تشاد، على أن ينضم اللاعبين إلى معسكر المنتخب في حالة انتصار الأبيض بفارق مريح قبل لقاء العودة.

واختتم المصدر حديثه بالتأكيد على أن فيتوريا وفيريرا يحاولان حاليًا إيجاد الحل الأمثل للخروج من هذه الأزمة، وهو ما سيحدث خلال الساعات القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: محمد عواد يفتح النار على فيتوريا - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى