الدوري الإنجليزي

صفقات الأهلي.. تعرف على تفاصيل المفاوضات المختلفة مع اللاعبين والأندية

أخبار الدوري | صفقات الأهلي.. تعرف على تفاصيل المفاوضات المختلفة مع اللاعبين والأندية

يستعد النادي الأهلي لإبرام عدد كبير من الصفقات في الانتقالات المقبلة من أجل دعم الفريق في مختلف المراكز بالموسم الجديد.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع عدد كبير من الأندية للحصول على عدد من اللاعبين في ظل وجود رغبة قوية داخل النادي بتدعيم مختلف المراكز.

ويكشف أخبار الدوري أبرز  تحركات النادي الأهلي في ملف الصفقات حتى الآن سواء الصفقات المحلية أو الأجنبية حيث جاءت أسماء المرشحين كالتالي:

محمد صبحي

دخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية وجادة مع مسؤولي نادي فاركو للحصول على خدمات الحارس محمد صبحي الذي يرحب بارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد.

وبات محمد صبحي قريبا من الانتقال لصفوف فريق النادي الأهلي حيث تتبقى بعض الرتوش البسيطة التي يجري التفاوض عليها بين مسؤولي النادي الأهلي وإدارة نادي فاركو.

أسامة جلال ومرعي

على مستوى الدفاع دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع عدد من الأندية ووضع أكثر من خيار لدعم الدفاع وفي مقدمتهم أسامة جلال لاعب فريق نادي بيراميدز.

إلي جانب محمود مرعي قلب دفاع فريق نادي فيوتشر بجانب التفكير في قطع إعارة محمد مغربي لاعب الفريق المعار لصفوف نادي تيبليتسه التشيكي.

بوبو

على مستوى وسط الملعب وضع النادي الأهلي عددا من الخيارات ودخل في مفاوضات للحصول عليها وفي مقدمة تلك الخيارات.

محمد رضا بوبو لاعب وسط نادي فيوتشر وحصل النادي الأهلي على موافقة “بوبو” الذي يرحب بالانتقال للفريق الأحمر، فيما ينتظر حسم الصفقة مع ناديه في الفترة المقبلة.

حيث يفكر نادي فيوتشر في الموافقة مع الحصول على احتياجاته الفنية من لاعبي النادي الأهلي الشباب والبدلاء.

شادي حسين وميسي

فيما يعد شادي حسين ومصطفى سعد ميسي أقرب اللاعبين الجدد للنادي الأهلي في ظل موافقة الثنائي على الانتقال للفريق الأحمر بجانب ترحيب إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برحيلهما.

وذلك حال وجود استفادات مناسبة للنادي حيث اشترط نادي سيراميكا كليوباترا عقد صفقة تبادلية مع النادي الأهلي بترك ميسي وشادي حسين مقابل الحصول على بعض اللاعبين ومقابل مالي.

لكن يتبقى في الوقت الحالي تحديد اللاعبين الراحلين من النادي الأهلي لإتمام الاتفاق.

وعلي صعيد أخر كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موافقة إدارة القلعة الحمراء، على رحيل لاعب الفريق الكروي إلى نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل اتمام صفقتي شادي حسين ومصطفى ميسي.

وكان أخبار الدوري قد كشف في وقت سابق، أن النادي الأهلي اتفق مع نادي سيراميكا كليوباترا على ضم الثنائي شادي حسين ومصطفى ميسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مقابل ٢٥ مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة لاعبين.

وقال المصدر في تصريحات خاصة : “صلاح محسن سوف يرحل إلي نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم ضمن صفقة انتقال شادي حسين ومصطفى ميسي إلى النادي الأهلي”.

وأشار إلي أن اللاعب وافق على الانتقال لنادي سيراميكا كليوباترا خاصة أن أحمد سامي المدير الفني للفريق كان سببا في تألقه عندما أعير إلى نادي سموحة.

مصطفى شلبي

كما حصل النادي الأهلي على توقيع مصطفى شلبي جناح نادي إنبي في فترة سابقة تمهيدا للدخول في مفاوضات مع ناديه لضمه.

ودخل النادي في مفاوضات قوية مع نادي إنبي لضم شلبي لكن يتبقى التوصل لاتفاق على المقابل المالي في ظل رغبة نادي إنبي في تحقيق أكبر استفادة مالية من وراء لاعبيه.

ويسعي مجلس إدارة النادي الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بضم العناصر المميزة استعداداً للعودة إلى منصات التتويج من جديد.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: على رأسهم أحمد سيد غريب.. الأهلي يستقر على إعارة ثلاثي الفريق - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى