الدوري المصري

ضربة قوية.. الإصابة تهاجم نجم الأهلي قبل ودية بتروجيت

أخبار الدوري | ضربة قوية.. الإصابة تهاجم نجم الأهلي قبل ودية بتروجيت

تلقت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ضربة صادمة، بإصابة مفاجئة لأحد صفقات “المارد الأحمر”، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الثلاثاء.

الأهلي يتلقى ضربة قوية بإصابة برونو سافيو

ووفقاً لما أوردته التقارير الصحفية المتداولة، فإن الجناح البرازيلي برونو سافيو، الوافد حديثاً لصفوف فريق النادي الأهلي، قد اشتكى من معاناته من آلام.

وأوضحت التقارير أن البرازيلي برونو سافيو تعرض لإصابة عضلية، خلال مشاركته في التدريبات الجماعية لفريق النادي الأهلي.

وأشارت التقارير أن برونو سافيو يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وقرر الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بالاتفاق مع الطاقم الطبي، إراحة اللاعب من التدريبات.

وسيخضع برونو سافيو إلى برنامج علاجي وتأهيلي خلال الساعات المقبلة، بالإضافة إلى فحص طبي لحسم موقفه من خوض مواجهة الفريق الودية الأولى أمام بتروجيت.

وانضم برونو سافيو للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادماً من نادي بوليفار البوليفي بعقدٍ لمدة ٣ سنوات، مع خيار التجديد لموسم إضافي.

ومن المقرر أن يخوض فريق النادي الأهلي ٣ مباريات ودية حيث سيواجه بتروجيت يوم الغد الأربعاء، ثم أسوان يوم ٢٥ سبتمبر وطلائع الجيش يوم ٢٩ من الشهر ذاته.

وعلي صعيد متصل بدأ تيزيان أندريس أندويا مخطط أحمال فريق النادي الأهلي الجديد مشواره مع الفريق الأحمر بإخضاع اللاعبين إلى قياسات بدنية ومن ضمنها الخاص بـ “بصمة القدم”.

وحصل مخطط أحمال فريق النادي الأهلي على نتائج الاختبارات ليبدأ على الفور العمل فردياً مع بعض الأسماء في فترة الإعداد الحالية التي يخوضها الفريق في الموسم الجديد.

“بصمة القدم” الاختبار الجديد فتح باب التساؤلات حول أهميته ودور وعلاقته باللياقة البدنية وهو ما يجيب عليه يلا كورة خلال السطور القادمة:

بصمة القدم ترتبط ارتباطاً وثيقاً باللياقة البدنية وهي مقياس لعادات نمط الحياة وتأثيرها من حيث استهلاك الطاقة عن طريق الغذاء وبالتالي علاقتها بالإصابات والتعافي والاستشفاء وخطر الإصابات.

وفي بحث مطول أجرته الدكتورة أندريا كولينز وزميلها روث فيرتشايلد في جامعة كارديف بويلز نشرته في مجلة السياسة البيئية والتخطيط على موقع الجامعة قدم الباحثين أهمية هذه التقنية.

وتناول البحث فكرة أن خياراتنا الغذائية تؤثر على بصمتنا البيئية وأكد أن النظام الغذائي مسؤول عن حوالي ٢٥ بالمائة من إجمالي البصمة البيئية للأفراد.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: الأهلي يحسم ٨ صفقات من وادي دجلة   - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى