أخبار الأهلي

أخبار الدوري | عامر حسين: الأهلي مستحيل يلعب مؤجلاته بالترتيب.. ولن يتم إلغاء الدوري

أخبار الدوري | عامر حسين: الأهلي مستحيل يلعب مؤجلاته بالترتيب.. ولن يتم إلغاء الدوري

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات وعضو رابطة الأندية، عن استحالة خوض النادي الأهلي جميع مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري المصري بالترتيب.

وبسؤاله من قبل الإعلامي أحمد شوبير «لماذا لا يلعب النادي الأهلي جميع مبارياته المؤجلة بالترتيب»، رد قائلًا: «مستحيل ألعب مباريات النادي الأهلي بالترتيب لأن براعي ظروف الأندية التانية عندهم ارتباطات عشان تلعب بالترتيب لازم توقف الدوري مدة طويلة لأن أنت بتدخل الكأس القديم في المباريات».

إلغاء البطولة مستحيل

وبسؤاله عن الأحاديث التي ترددت خلال الأيام الماضية بشأن إلغاء بطولة الدوري رد قائلًا: إلغاء البطولة مستحيل يحصل الكأس القديم كان عليه مشاكل ومفيش وقت واتفرض علينا لعبه.

وتابع عامر حسين: خلال ٣ أيام هنزل الجدول كله حتى نهاية الموسم بالدوري والكأس القديم والكأس الجديد خلال ٤٨ ساعة أو ٧٢ ساعة من أجل إلغاء كل الإشاعات.

عامر حسين يكشف كيف يختار الأندية المشاركة في بطولات أفريقيا

واستكمل عامر حسين: في حال عدم استكمال الدوري وإلغاء البطولة بناخد بنتائج الدور الأول ولو تم لعب مباريات من الدور الثاني هنحصل على آخر مباراة تم لعبها من الدور الثاني من أجل تحديد الأندية المشاركة في بطولات أفريقيا لو الاتحاد الأفريقي بعت آخر ميعاد لتحديد الأندية ونرجو إن يكون فيه تعاون من الان لأن كان فيه مشاكل من قبل.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى