أخبار الزمالك

غلق باب الترشح لانتخابات الزمالك اليوم

يُغلق مساء اليوم ، الثلاثاء باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك ، بعدما استمر الترشح لمدة 7 أيام ، حيث فُتح باب قبول أوراق المرشحين يوم الأربعاء السابق ، على أن يصبح اليوم هو الأخير فى فترة تلقي أوراق المرشحين.

وتتكون لجنة الشباب والرياضة المشرفة على الانتخابات من : عبد الرحمن النجار مدير إدارة العجوزة ، وإيمان محمد رمضان إدارة الهيئات بالمديرية ، وهالة عبد القادر محمد إدارة شباب العجوزة.

ويبدأ تلقي الطلبات لمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى السابعة مساء.

وتقرر فتح باب الترشح وتلقي الطلبات بداية من الأربعاء الموافق 22 ديسمبر الجاري ولمدة أسبوع ، ولمدة 8 ساعات من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 7 مساءً.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد وجه الدعوة إلى أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراك السنوى لآخر سنة مالية ، وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لاجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما على الأقل والذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل وفق أحكام القانون واللوائح وقانون الجائحة رقـم 152 لسنة 2021 لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادي والذي ستتم خلاله مناقشة جدول الأعمال الذي يتضمن التصديق على محضر الاجتماع السابق ، النظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعماله فى السنة المالية المنتهية 2020/2021 وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات ، اعتماد الموازنة والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية فى 30/6/2021 ومشروع الموازنة للسنة المالية القادمة ، انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025 ، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته ، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي ، النظر فى الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني ، والموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

و علي صعيد أخر

تُقام اليوم الثلاثاء 4 مباريات في غاية القوة بالدوري الإنجليزي الممتاز ضمن فترة البوكسينج داي ، إذ يحل فريق نادي ليفربول ضيفًا على فريق نادي ليستر سيتي ، ويستضيف فريق نادي ساوثهامبتون فريق نادي توتنهام ، ويلاقي فريق نادي كريستال بالاس فريق نادي نورويتش سيتي ، ويواجه واتفورد ضيفه وست هام يونايتد.

وتشهد فترة البوكسينج داي في الدوري الإنجليزي خوض جميع الفرق لمباريات متلاحقة تتنقل فيها بين ملاعبها وملاعب الفرق الأخرى ، حيث ستجمع مواجهات اليوم فرق سبق وأن خاضت مباريات قبل 48 ساعة فقط ، فيما تقرر تأجيل عدد من اللقاءات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في بعض الأندية.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل مباراتي أرسنال أمام وولفرهامبتون وأستون فيلا أمام ليدز ، نظرًا لزيادة أعداد الإصابات بكورونا في الفريق المذكور ثانيًا بالمباراتين ، مع احتمالية تأجيل أي مواجهات أخرى خلال الساعات القادمة ، حيث بلغ عدد المباريات المؤجلة في جولة البوكسينج داي السابقة بجميع الدرجات في إنجلترا إلى أكثر من 20 مباراة.

وتنطلق المباريات في الخامسة مساءً ، بمباراة تجمع ساوثهامبتون أمام توتنهام على ملعب سانت ماري ، حيث يدخل فريق أصحاب الأرض المباراة منتشيًا بفوزه الصعب والمثير على وست هام أول أمس ، وهو ما جعله يرتقي في سلم الترتيب إلى النقطة 20 التي يحتل بها المركز الـ 14.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى