أخبار الزمالك

فرمان «كولر» لإدارة الأهلي.. ومفاجأة في صفقات الزمالك

أخبار الدوري | فرمان «كولر» لإدارة الأهلي.. ومفاجأة في صفقات الزمالك

فرمان «كولر» لإدارة الأهلي بشأن الصفقات الجديدة

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، تحفظه على ٣ صفقات جديدة كانت تعمل إدارة القلعة الحمراء على ضمهم في الميركاتو الصيفي الجاري، لتعزيز الفريق بالموسم الكروي الجديد.

لاعب الأهلي السابق: الفريق كان يحتاج لاعبا مثل برونو سافيو

أشاد محمد حشيش لاعب فريق النادي الأهلي السابق، بإمكانات البرازيلي برونو سافيو، الوافد الجديد لصفوف القلعة الحمراء، موضحا أن المدرب السويسري مارسيل كولر، يمتلك سيرة ذاتية أقوى من رينيه فايلر، الذي سبق له قيادة فريق النادي الأهلي في فترة سابقة.

مفاجأة في صفقات الزمالك الجديدة

تحدث الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن وجود مفاجأة قوية في صفقات نادي الزمالك الجديدة، وقال إن الإدارة دخلت في مفاوضات جادة لحسم صفقة قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وستكون مفاجأة لجماهير القلعة البيضاء.

الداخلية يقترب من التعاقد مع مصطفى فوزي لاعب الأهلي

قال عثمان الدسوقي المدير التنفيذي لنادي الداخلية، إن ناديه اقترب من التعاقد مع مصطفى فوزي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أخبار الدوري | فرمان «كولر» لإدارة الأهلي.. ومفاجأة في صفقات الزمالك ٢

أحمد ياسر ريان: «موسيماني لاعبني ظهير أيمن.. وكان عايزني أرجع الأهلي»

تحدث أحمد ياسر ريان لاعب فريق سيراميكا كليوباترا الجديد، عن كواليس رحيله عن الفريق الأحمر على سبيل الإعارة في عام ٢٠٢١، بعد حديث جمعه مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وعلي صعيد أخر يترقب مسئولو النادي الأهلي قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بشأن عدة أمور خاصة بالصفقات التى ينوي النادي إبرامها خلال الصيف الجاري لحسم هذه الصفقات، وفي مقدمتها مصطفى شلبي ظهير إنبي.

ويُعد مصطفى شلبي من اللاعبين المُرشحين للانتقال لفريق النادي الأهلي خلال الصيف الجارى، ولكن الأمر مُرتبط بموقف المدرب السويسري الجديد الذي تولى مسئولية تدريب فريق النادي الأهلي مؤخراً.

وسيُحدد كولر مصير مصطفى شلبي وبعض اللاعبين الآخرين الذين دخل النادي في مفاوضات معهم قبل التعاقد مع المدرب السويسري الذي تولى تدريب الفريق لمدة موسمين خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريز.

على صعيد متصل، يواصل فريق النادي الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش تحت قيادة المدرب السويسري استعداداً للموسم الجديد.

والذي يبدأه الفريق في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل بمواجهة قارية بدور الـ ٣٢ للنسخة الجديدة بدوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من الجيش الرواندي واتحاد المنستير التونسي في الدور التمهيدي للبطولة القارية.

وسيواجه فريق النادي الأهلي فريق نادي بتروجت وديًا يوم ٢١ سبتمبر، ثم يلتقى مع فريق أسوان يوم ٢٥ سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام فريق طلائع الجيش يوم ٢٩ سبتمبر الجاري.

ويحرص كولر على عقد جلسات مع لاعبي الفريق بشكل مُنفرد، من أجل التعرّف عليهم تدريجياً، ومعرفة بعض الأمور الخاصة بهم سواء في الملعب أو خارجه.

ويتحدث كولر مع كل لاعب بشكل مُنفرد على هامش التدريبات التي يخوضها فريق النادي الأهلي حالياً باستاد التتش من أجل التقرب من اللاعبين والاستفسار عن بعض الأمور التي يرى المدرب السويسري الجديد للفريق أنها ستُفيده في مهمته مع المارد الأحمر.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٢ تعليقات

  1. تنبيه: الأهلي يكشف موقف معلول وديانج من المشاركة مع تونس ومالي - أخبار الدوري
  2. تنبيه: التقسيط مرفوض.. الزمالك يصدم وكيل كهربا - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى