الدوري المصري

فيتوريا يستبعد لاعبي الأهلي من معسكر منتخب مصر القادم

أخبار الدوري | فيتوريا يستبعد لاعبي الأهلي من معسكر منتخب مصر القادم

استقر البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، على استبعاد لاعبي فريق النادي الأهلي من معسكر منتخب مصر المقرر إقامته في شهر سبتمبر المقبل.

فيتوريا يقرر استبعاد لاعبي الأهلي من معسكر سبتمبر

وبحسب ما نشرته قناة”أون تايم سبورتس”، فإن قرار البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، باستبعاد لاعبي النادي الأهلي في المعسكر المقبل بشهر سبتمبر من أجل الحالة الطبية لهم ولكن سيتم ضمهم في المعسكر التالي.

وكانت إدارة النادي الأهلي، قررت مؤخرا إراحة اللاعبين الأساسيين في المباريات الماضية بسبب الإجهاد الكبير الذين تعرضوا له طيلة الموسمين الماضيين نتيجة ضغط المباريات بجانب ضياع حلم التتويج بلقب الدوري المصري الذي اقترب من نادي الزمالك.

يشار إلى أن النادي الأهلي، تغلب أول أمس بشق الأنفس على مصر المقاصة بهدف نظيف من ركلة جزاء في الوقت القاتل سجلها رامي ربيعة وعبر إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر.

ويستعد فريق النادي الأهلي، لمواجهة فريق نادي إيسترن كومباني، غداً الأربعاء المقبل في الجولة الـ ٣١ من بطولة الدوري المصري.

علي صعيد أخر استقر البرتغالي ريكاردو سواريش للمدير الفني لفريق النادي الأهلي بنسبة كبيرة علي قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل وتضمنت القائمة أسماء كل من  لويس ميكيسوني، وآليو ديانج، ومحمود وحيد، ومحمد محمود، ومحمود متولي، وليد سليمان وصلاح محسن.

 وهناك بعض الأسماء التي من الممكن أن تنضم للقائمة حال وصول عروض خاصة بها، ومن بين تلك الأسماء محمد مجدي أفشة وحسين الشحات واليو ديانج وهناك مفاضلة بين بقاء حسام حسن أو محمد شريف.

ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام علي الكرة جلسه مع ريكاردو سواريش المدير الفني في حضور مسئولي شركة الكرة من أجل حسم قائمة الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل.

وكان قد أكد أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي الأسبق، مشاركة القلعة الحمراء في بطولة كأس مصر، بعد تنفيذ طلباته السابقة من اتحاد الكرة.

وكان النادي الأهلي قد طالب بتغيير لجنة الحكام والتحقيق مع محمود عاشور حكم الفار بمباراته أمام فاركو مقابل المشاركة في بطولة كأس مصر والسوبر.

وقال أحمد بلال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة فضائية “ETC”: “النادي الأهلي حصل على حقه من اتحاد الكرة وتحققت طلباته وسيشارك في كأس مصر، وأدعم هذا القرار”.

وأردف أحمد بلال: “هناك علامة استفهام على بعض اللاعبين في النادي الأهلي، مثلًا صلاح محسن يفرط في جميع الفرص التي يحصل عليها، واللاعب مقصر في حق نفسه، وسيندم هو وأمثاله أشد الندم بعد الرحيل عن النادي الأهلي، لأن نجوميته ستنطفئ”.

وتابع أحمد بلال: “التوقيت الحالي الأسهل في التاريخ للمشاركة في النادي الأهلي سهلة للغاية، في ظل غياب المهاجمين عن مستواهم مع الفريق الأحمر بالفترة الأخيرة”.

وأوضح أحمد بلال: “أتوقع رحيل صلاح محسن وميكيسوني، ومحمد هاني سيبقى في النادي الأهلي رغم وجود علامة استفهام كبيرة جدًا عليه ولديه إمكانيات كبيرة جدًا، أحيانًا تظهر هذه الإمكانيات، ولكن في أغلب الأوقات تختفي”.

واستطرد مهاجم النادي الأهلي الأسبق: “تعاقد النادي الأهلي مع باهر المحمدي سيمنح الفريق الأحمر عدة مميزات كبيرة في قلبي الدفاع، منها بناء اللعب من الخلف، وهو ما افتقده في ظل غياب بدر بانون”.

وأشار أحمد بلال: “أيمن أشرف وياسر إبراهيم يفتقدان هذه المميزات، محمد عبد المنعم يمتلك هذه الميزة لكنه يحتاج إلى أن يلعب كرة سهلة ويبتعد عن الفلسفة”.

واختتم أحمد بلال: “رحيل سواريش عن النادي الأهلي بنسبة ٥٠% لأنه وافق على القدوم في توقيت صعب للنادي، وبالتالي يتحمل مسؤولية قراره”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: الأهلي لم يفاوض موسيماني وصفقات الأهلي وعودة أبو جبل للزمالك - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى