أخبار الزمالك

فيريرا يستقر على أسماء الراحلين عن الزمالك في الميركاتو الصيفي

أخبار الدوري | فيريرا يستقر على أسماء الراحلين عن الزمالك في الميركاتو الصيفي

استقر البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أسماء الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي الجاري.

وشهدت قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، عدة مفاجآت، حيث قرر المدير الفني الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين بالفريق، ومن ضمنهم بعض كباتن الفريق.

أسماء الراحلين عن الزمالك في الميركاتو الصيفي

ومن جانبه أوصى البرتغالي جيسفالدو فيريرا برحيل الثنائي حازم إمام، ويوسف إبراهيم أوباما في نهاية الموسم في ظل تراجع مستواهم الفني مع تكرار غياب حازم إمام لكثرة تعرضه للإصابات.

“السعيد” يقترب من الرحيل عن الأبيض

كما يقترب عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن قلعة ميت عقبة، خاصة أن عقده مع الأبيض ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع مهاجم قوي، بجوار اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، حيث أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن النادي قد إنه ي اتفاقه مع مهاجم إفريقي قوي يلعب في إحدى الدوريات الأوروبية.

كما تأكد رحيل اللاعب الايفواري رزاق سيسية، حيث أن اللاعب يتغيب عن تدريبات نادي الزمالك منذ فترة طويلة، دون علم أحد بأي شيء، وقام مسئولو نادي الزمالك بتقديم شكوى ضده لدى اتحاد الكرة والفيفا لإثبات انقطاعه عن التدريبات في ظل ارتباطه بعقد لم ينته بعد.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٧٢ نقطة.

وعلي صعيد أخر حصل نادي الزمالك على توقيع إبراهيما نداي لاعب فريق نادي لوزيرن السويسري، في جلسة جمعت بينه وبين أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، في سويسرا خلال الأسبوع الماضي.

وكان اللاعب إبراهيما نداي قد شارك مع فريق نادي لوزيرن السويسري في الموسم الماضي في ٣١ مباراة، وسجل ٦ أهداف وصنع هدف وحيد.

وقال مصدر بنادي الزمالك : “أمير مرتضى منصور عقد جلسة مع نادي لوزيرن السويسري للاتفاق على التفاصيل المالية المتعلقة بإتمام الصفقة، لكن هناك بعض المعوقات، أولهما مع اللاعب لرغبة نادي الزمالك في أن يكون العقد ممتدًا لـ ٤ سنوات”.

وأضاف المصدر : “الآخر مع النادي السويسري بشأن بعض البنود الخاصة بنسبة البيع، بجانب حصة نادي وادي دجلة التي طلب نادي لوزيرن السويسري أن يتحملها نادي الزمالك”.

واختتم المصدر: “الأمور في طريقها للانتهاء خلال فترة وجيزة من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: الزمالك يرسل القائمة الأفريقية خلال ساعات.. ومفاجآت بالجملة - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى