أخبار الزمالك

قرار كولر وندم رمضان صبحي وموقف الزمالك من أزمة فاركو

أخبار الدوري | قرار كولر وندم رمضان صبحي وموقف الزمالك من أزمة فاركو

كولر يحسم مصير صفقتين جديدتين في الأهلي

تحدث الإعلامي محمد فاروق، عن مصير صفقتي فايز سليماني، لاعب كورتريك البلجيكي، والكولومبي جيرلان بيريرا، مهاجم فريق أتليتكو ناسيونال.

بعد ارتباط اسميهما بالانتقال إلى صفوف المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على أن يكون القرار في يد مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر: «عرض مسؤولو النادي الأهلي على السويسري كولر الثنائي فايز سليماني، المحترف في بلجيكا، والكولومبي جيرلان بيريرا، لاختيار الأنسب».

وقال صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إنه تفاجأ برحيل رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن النادي الأهلي والانتقال إلى الفريق السماوي لا سيما أنه حينما رحل كان من أهم لاعبي النادي.

وأضاف لاعب النادي الأهلي السابق، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 1: «أنا متأكد أنه ندمان على القرار ده دلوقتي ولو رجع الزمن مش هيعمله، وزي ما شفنا الفترة اللي فاتت رغبته في العودة، أتمنى التفكير في العفو عنه».

موقف الزمالك القانوني من انضمام محمد صبحي 

كشف طلال عبداللطيف، خبير اللوائح الرياضية، موقف الزمالك القانوني بعد التعاقد مع محمد صبحي، قادما من صفوف فاركو.

رغم تفعيل الأخير لبند الشراء في عقد الإعارة من صفوف الفارس الأبيض، مؤكدا أن موقفه قانوني، والصفقة لا يشوبها أي اختراق للوائح والقوانين: «موقف الزمالك في صفقة إعادة محمد صبحي سليم وقانوني تماما».

وكان قد عاد محمد صبحي حارس المرمى، إلى صفوف الزمالك مجددًا، فيما يرفض نادي فاركو إتمام الصفقة، لإخطاره الفريق الأبيض بشراء عقد اللاعب نهائيا.

وانضم صبحي إلى فاركو بداية الموسم الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إضافة بند أحقية الشراء, وينفرد أخبار الدوري بنشر عقد حارس المرمى محمد صبحي العائد لصفوف الزمالك، بعد نهاية فترة إعارته لنادي فاركو.

وتضمن العقد بندا جاء كالتالي: اتفق الأطراف الثلاثة على أن يحق للطرف الثاني “نادي فاركو” في نهاية الموسم ٢٠٢١ /٢٠٢٢ الاحتفاظ باللاعب الطرف الثالث “محمد صبحي” بصفه نهائية وذلك مقابل مبلغ وقدره ٢٠ مليون جنيه مصري شاملة قيمة الضريبة المضافة بشرط إخطار الطرف الأول “الزمالك” كتابيا خلال سبعه ايام من انتهاء الموسم ٢٠٢١ – ٢٠٢٢”.

وتسعى إدارة فاركو للتمسك بـ محمد صبحي بعد إعلان الزمالك عودته رسميًا في سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى